اليوم .. برشلونة في مهمة سهلة لحسم السوبر الإسباني

يستضيف فريق برشلونة اليوم الأربعاء فريق إشبيلية على ملعب كامب نو في مباراة اياب كأس السوبر الاسباني.

وكانت مباراة الذهاب منذ يومين على ملعب رامون سانشيز بيزخوان قد انتهت بفوز برشلونة بهدفين دون رد سجلهما لويس سواريز ومنير الحدادي.

برشلونة يكفيه اليوم فقط التعادل بدون أهداف لضمان التتويج باللقب لكن رغم ذلك من المتوقع أن يحاول الفريق الكتالوني تحقيق الفوز مجددا تحسبا لأي مفاجأت من جانب الفريق الأندلسي.

الغيابات

سيفتقد برشلونة لحارس المرمى مارك أندريه تيرشتيجن، لاعب الوسط أندريس انيستا والمدافع جيريمي ماثيو للإصابة كما هناك شكوك حول مشاركة الظهير الأيسر جوردي ألبا، فيما سيغيب النجم نيمار ورافينيا لمشاركتهما مع منتخب البرازيل في أولمبياد ريو.

على الجانب الأخر سيفتقد اشبيلية للثلاثي الحارس ديفيد سوريا، المدافع بينوا تريموليناس ولاعب الوسط مايكل كرون ديلي.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي بطريقة 4-3-3 حيث سيقود الهجوم لويس سواريز بمشاركة الثنائي النجم ليونيل ميسي وأردا توران، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي دينيس سواريز، سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي جيرارد بيكيه وخافيير ماسكيرانو، فيما سيلعب لوكاس دين ظهير أيسر وسيرجي روبيرتو ظهير أيمن وسيحرس المرمى كلاوديو برافو.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب إشبيلية بقيادة المدرب خورخي سامباولي بنفس الطريقة حيث سيقود الهجوم لوتشيانو فييتو بمشاركة الثنائي فيتولو وفرانكو فاسكويز، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي هيروشي كيوتاكي، ستيفن نزونزي وماتياس كرانيفيتر، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي عادل رامي وجابرييل ميركادو فيما سيلعب ماريانو ظهير أيمن وسيرجيو إسكوديرو ظهير أيسر وسيحرس المرمى سيرجيو ريكو.

 

شارك بتعليقك :