اليوم .. برشلونة في اختبار صعب أمام “العقدة” سوسيداد في كأس إسبانيا

يحل حامل اللقب برشلونة اليوم الخميس ضيفا على ريال سوسيداد بملعب أنويتا في مباراة ذهاب ربع نهائي بطولة كأس ملك اسبانيا.

مشوار الفريقين

وصل برشلونة لهذه المرحلة بعد تغلبه على هيركوليس وأتلتك بلباو على التوالي في دور الـ32 وثمن النهائي، بينما تغلب سوسيداد على بلد الوليد وفياريال.
الغيابات

لن يفتقد برشلونة أيا من نجومه الأساسيين بينما تم استبعاد حارس المرمى مارك أندريه تيرشتيجن،الظهير الأيمن أليكس فيدال والمدافع جيريمي ماثيو لأسباب فنية فيما سيغيب لاعب الوسط رافينيا بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

على الجانب الأخر سيفتقد سوسيداد للمهاجم ايمانول أجريتشي، الجناح كارلوس فيلا، المدافعون ماركل بيرجارا، كارلوس مارتينيز وميكيل جونزاليز بسبب الإصابة.
طريقة اللعب

برشلونة بقيادة المدرب لويس إنريكي من المتوقع أن يلعب بطريقة 4-3-3 حيث سيتواجد في الهجوم الثلاثي ليونيل ميسي، نيمار ولويس سواريز، وفي الوسط سيتواجد الثلاثي أندريس إنيستا، سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيش، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي فيما سيلعب لوكا دين ظهير أيسر وسيرجي روبرتو ظهير أيمن وسيحرس المرمى ياسبر سيليسن.
على الجانب الأخر ريال سوسيداد بقيادة المدرب أوزيبيو ساكريستان من المتوقع أن يلعب بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم ويليان جوزيه ومن خلفه الثلاثي خوانمي، تشابي بريتو وميكيل  أويارزابال وفي الوسط سيتواجد الثنائي ديفيد زوروتوزا وأسير إيارامندي، وفي الدفاع سيتواجد الرباعي ليتري، الوستوندو، انيجو ويوري وسيحرس المرمى جيرونيمو رولي.
أخر مواجهة بين الفريقين

إلتقى الفريقان هذا الموسم على نفس الملعب في الجولة 13 من الدوري الاسباني وتمكن سوسيداد من انتزاع تعادل ثمين بهدف لكل فريق.

أما بالنسبة لأخر مواجهة بين الفريقين في كأس الملك فكانت في نصف نهائي المسابقة موسم 2013-2014 وانتهت المواجهة بفوز برشلونة بنتيجة 3-1 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

شارك بتعليقك :