اليوم بالبريميرليج .. السيتي يبحث عن الفوز الثالث على حساب العنيد وستهام

يستضيف مانشستر سيتي اليوم الأحد وستهام يونايتد على ملعب الإتحاد في الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي الممتاز.

السيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا بالتأكيد سيحاول استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد أن فاز في الجولتين الماضيتين على سندرلاند وستوك سيتي بنتيجة 2-1و4-1 على التوالي.

على الجانب الأخر سيحاول وستهام بقيادة المدرب سلافن بيليتش تحقيق المفاجأة والفوز على السكاي بلوز في عقر دارهم أو العودة بنقطة التعادل على الأقل.

الغيابات

سيفتقد السيتي لقلب الدفاع فنسنت كومباني، لاعب الوسط إلكاي جوندوجان وصانع الألعاب ليروي سانيه بسبب الاصابة كما هناك شكوك حول مشاركة المهاجم كليشي أهيناتشو والظهير الأيمن باكاري سانيا.

على الجانب الأخر سيفتقد وستهام أيضا عدد من نجومه للإصابة مثل ارون كروسويل، ديافرا ساخو،أندري أيو وأندي كارول، كما هناك شكوك حول مشاركة سفيان فيجولي وهافارد نوردفيت للإصابة ومانويل لانزيني والنجم ديمتري باييه لعدم الجاهزية البدنية.

طريقة اللعب

من المتوقع أن يلعب السيتي بطريقة 4-1-4-1 حيث سيقود الهجوم النجم سيرجيو أجويرو ومن خلفه الرباعي نوليتو، ديفيد سيلفا، كيفن دي بروين ورحيم سترلينج، وفي الوسط سيتواجد فرناندينيو، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي نيكولاس أوتامندي وجون ستونز، فيما سيلعب أليكسندر كولاروف ظهير أيسر وبابلو زاباليتا ظهير أيمن وسيحرس المرمى ويلي كاباييرو.

على الجانب الأخر من المتوقع أن يلعب وستهام بطريقة 4-2-3-1 حيث سيقود الهجوم جوناثان كاليري ومن خلفه الثلاثي جوخان توري، ديمتري باييه وميشيل أنتونيو، وفي الوسط سيتواجد الثنائي شيخو كوياتي ومارك نوبل، وفي قلب الدفاع سيتواجد الثنائي جيمس كولينز و ونستون ريد، فيما سيلعب سام بيرام ظهير أيمن وأرثر ماسواكو ظهير أيسر وسيحرس المرمى أدريان.

حقائق وأرقام

السيتي سجل هدفين على الأقل في أخر 4 مباريات على أرضه بالدوري الانجليزي.

وستهام تلقت شباكه هدفين على الأقل في 6 من أخر 7 مباريات خارج أرضه بالبريميرليج.

السيتي لم يخسر في 9 من أخر 10 مباريات له بالبريميرليج.

السيتي فاز في مباراة واحدة من أخر 4 مباريات ضد وستهام بالبريميرليج فيما خسر السيتي مرتين وتعادل مرة واحدة.

سيرجيو أجويرو سجل 19 هدفا في أخر 18 مشاركة له بالبريميرليج.

في حال خسارة السيتي ستكون هي الهزيمة رقم 250 للفريق في تاريخه بالبريميرليج.

 

شارك بتعليقك :