الوصل وفرص قوية نحو نصف نهائي كأس الخليج العربي

يظهر فريقا الوصل والأهلي بمظهر القوي هذا الموسم ويناطح كل منهما الأخر ، في صدارة المجموعة الاولي في كأس الخليج العربي الإماراتي .

وتعادل الوصل اليوم مع مضيفه الأهلي ، علي إستاد راشد سلبيا بدون أهداف ، ليستمر النزاع القوي علي الصدارة ، بعد أن أصبح رصيدكل منهما 8 نقاط ، وياتي كل من الإمارات والنصر خلفهما برصيد 7 نقاط .

ولكن علي الرغم من ذلك يبدي الوصل امال وطموحات قوية نحو المنافسة بقوة علي اللقب هذا الموسم ، علي الرغم من أنها لن تكون مهمة سهلة ، فبالرغم من لعب الأهلي بنقص كبير إلا أنه تمكن من إظهار قوة كبيرة .

وما يزيد من توقعات الوصل هو خلو مرماه من الأهداف حتي الأن ، بخلاف الأهلي الذي عليه هدف ، وتعادل كل من الوصل والأهلي في مباراتين ، بينما كسب كل منهم مباراتين .

وكل فريق له 4 مباريات في دور المجموعات ، حصد الأهلي خلالها 5 أهداف وعليه هدف ، بينما الوصل 4 أهداف ولا يوجد عليه أهداف ، ليعطي الصدارة للأهلي بفارق الأهداف .

ويتميز الوصل هذا الموسم بالقدرة الكبيرة علي العودة في الشوط الثاني وتسجيل الأهداف ، وهو ما سيكون نقطة تحول له في المراحل القادمة .

وساعدت ميزة العودة في الشوط الثاني الوصل في الفوز علي بني ياس والشعب .

وما علي الوصل الإهتمام به حاليا ، هو زيادة فعالية القوة الهجومية ، حيث أنخفض معدله التهديفي هذا الموسم بمعدل هدف واحد فقط في الجولة ، بينما كان المعدل التهديفي أفضل الموسم الماضي .

وما يزيد حظوظ الوصل كذلك ، هو محاربة الأهلي في أكثر من إتجاه وبالأخص دوري أبطال آسيا ، والذي ينافس فيه علي اللقب في المباراة النهائية .

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *