النصر يحقق أرقام إيجابية لم يحققها منذ 15 عام

منذ بداية الموسم الحالي، ويستمر نادي النصر في تحقيق نتائج رائعة لم يحققها منذ فترة أستمرت 15 عام، حيث لم يخسر العميد أي مباراة طيلة ثماني جولات حتي الأن في دوري الخليج العربي الإماراتي.

وأختتم النصر أخر مبارياته في الدوري، بفوز علي الجزيرة بثلاثية مقابل هدفين، في مباراة الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي الإماراتي، والتي أقيمت في ابو ظبي.

ويعد الفوز في مباراة الجزيرة هو الأهم للعميد، حيث كان يلعب بغياب أهم لاعب وهو الفرنسي، كيمبو ايكوكو، والذي يخضع لعقوبة الإيقاف، مما سيساهم في دعم ثقة الفريق بشكل كبير، حيث تستمر القدرة علي تحقيق الفوز في ظل غياب لاعب مؤثر.

كما شهدت مباراة الجزيرة تسجيل أول أهداف اللاعب البرازيلي نيلمار، والذي كان هدف الفوز، بعد صيام طويل.

وصفقة نيلمار كانت من اهم الصفقات هذا الموسم، ولم يوفق مع الفريق في تسجيل أي أهداف هذا الموسم طيلة سبعة جولات، ليبدأ في التهديف من  الجولة الثامنة.

وساهم المميز التشيلي خيمينيز، بشكل كبير في ما حققه النصر حتي الان، حيث يقدم موسم مميز مع العميد.

وتزداد أمال النصر الان في المنافسة علي الدوري هذا الموسم، حيث يقف في صفه أنه لم يخسر أي مباراة حتي الأن، وحصد الوصافة مؤقتا قبل أن يلعب الأهلي امام الشباب ويحصد الوصافة بفارق نقطة عن العين المتصدر.

ويواجه النصر، فريق العين يوم السبت 29 فبراير الحالي، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري، وتعد هي أهم مباراة يخوضها العميد هذا الموسم، لقوة فريق العين، حيث يمثل تهديد كبير لإنجاز النصر حتي الان.

يذكر أن أخر هزيمة تعرض لها فريق النصر، كانت الموسم الماضي أمام الوحدة بنتيجة 5 – 1 .

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *