الشباب في مهمة إستعادة الإنتصارات ووقف نزيف النقاط أمام بني ياس

تنطلق مباريات الجولة السابعة عشر من دوري الخليج العربي الإماراتي، ويستضيف فريق الشباب، منافسه فريق بني ياس، على ملعب مكتوم بن راشد بنادي الشباب.

ويسعى فريق الشباب للإستفادة من تواجده علي ملعبه وبين جمهوره، لإستعادة طريق الإنتصارات مرة أخري، والخروج من دوامة نزيف النقاط والذي سقط فيها الفريق منذ خمسة جولات، حيث خسر في أخر أربعة مباريات لـ 11 نقطة.

وتعادل الشباب في أخر خمسة مباريات أمام الوصل، ثم خسر ثلاث مباريات أمام الظفرة والشارقة ودبا الفجيرة.

ويبتعد الشباب بفارق نقطة واحدة عن منافسه بني ياس، حيث يملك الشباب 23 ونقطة في المركز السادس، ويسعي للحفاظ علي مركزه، بينما يسعي بني ياس الذي يأتي في المركز السابع لأخذ مكان الشباب في جدول الترتيب العام.

ويستعد فريق الشباب لمواجهة فريق بونيودكور الأوزبكي، في مواجهات المجموعات المؤهلة لأبطال آسيا، وسيكون للفوز علي بني ياس محفز كبير للاعبين من أجل زيادة الثقة، لدخول المباراة بمعنويات عالية.

ويسعي الشباب وبني ياس في نفس الوقت، للمنافسة بشكل أفضل وتحقيق نتائج إيجابية لدخول المربع الذهبي والمنافسة علي المراكز الاولي لبطولة الدوري.

علي الجانب الأخر، يدخل بني ياس المباراة بثقة أكبر حيث حقق نتائج أفضل في آخر خمسة مباريات، حيث تعادل الفريق مع الشعب ودبا والوحدة، بينما حقق الفوز على الأهلي والفجيرة.

وأكد مدرب بني ياس، لويس جارسيا، أن فريقه في وضع افضل حيث لم يخسر منذ خمسة مباريات، وأكد تطلعهم لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، وأكد علي أهمية المباراة وأن الهدف هو الفوز أمام الشباب.

وأضاف جارسيا، أن الشباب يمتلك ثاني أقوى دفاع في الدوري المحلي ويلعب ككتلة واحدة، ونحن نستعد له جيدا، وأنه علي الفريق المحاولة والصبر ليحقق الفوز.

بينما قال مدرب الشباب، كايو، أنه كان أمر سلبي الخسارة أمام دبا الفجيرة، وأنه منذ قدومه لتدريب الفريق من أكثر من 20 شهر، لم يواجه مثل تلك النتائج السلبية، وأضاف أنه يجب معرفة أسباب الهزائم والتراجع.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *