الجزيرة ونزيف مستمر للنقاط

منذ بداية الموسم وحتي الان، يستمر الاداء المتقلب والسئ لفريق الجزيرة في دوري الخليج العربي الإماراتي، ولم يتمكن الفريق من تحقيق أي فوز منذ الجولة الثانية عشر، والذي فاز فيها علي ضيفه الإمارات برباعية نظيفة، ليتلقي بعدها الهزيمة علي يد مضيفه الظفرة بهدفين لهدف، ومن ثم تعادل أمام مضيفه الوصل بهدفين لهدف.

وكانت أخر مباريات الجزيرة، التي تعادل فيها أمام ضيفه الشارقة بهدف لكل منهما، علي الرغم من تأكيد مدرب الفريق الهولندي هينك تين كات، إستعدادهم القوي للمباراة.

وغاب عن المباراة من صفوف الجزيرة كل من، سيف خلفان وسالم علي وخلفان مبارك وأحمد ربيع وأحمد العطاس، والذين كانوا مشاركين في الدوحة مع المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم آسيا، ولكنه كان هناك كذلك غيابات مؤثرة في صفوف الشارقة.

وقال مدرب الفريق، أنه يشعر بالإحباط، وعاد وقال ان النتيجة عادلة وذلك لأن فريقه لم يخلق العدد الكافي من فرص التسجيل ليتفوق على منافسه في النتيجة كما تفوق عليه في الأداء.

وأضاف ان اللاعبين لم يطبقوا الاسلوب الذي تدربوا عليه خلال الأسابيع السابقة للمباراة، كما طلب من بعض لاعبيه أن يرتقوا بأدائهم إلى مستويات أعلى لأن الفريق بحاجة ماسة للخروج من المراكز المتأخرة.

ولم يتحسن أداء فريق الجزرة كثيرا، علي الرغم من التغييرات التي أجراها الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكان الجزيرة قد ضم لصفوفه في السوق الشتوي كل من، المهاجم التريندادي كينوين جونز، والذي تعاقد معه النادي بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم خلال فترة غياب مهاجم الفريق المصاب ميركو فوسينيتش، كما تعاقد النادي مع لاعب الوسط أنخيل لافيتا من خيتافي الأسباني.

ويحتل الجزيرة حاليا المركز العاشر برصيد نقطة، وحقق الفرق هذا الموسم  أربعة إنتصارات وكذلك أربعة تعادلات، بينما تعرض الفريق لسبعة خسائر، وسجل لاعبي الفريق 26 هدف، بينما تلقت شباكه 30 هدف.

ويحتاج الجزيرة للوقوف علي الأخطاء من أجل تقديم مستوي جيد لطمأنة جمهوره، ويحتاج لغيجاد حلول علي ارضية الملعب للعمل علي تحقيق أعلي نتيجة من اداء اللاعبين داخل المباراة.

كما يحتاج الفريق للإلتزام داخل الملعب وتنفيذ تعليمات المدرب.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *