الأهلي يعوض خسارته أخيرا أمام الوصل بعد مرور ما يقرب العام

نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز علي الوصل، بهدف دون رد، في مباراة الجولة 17 من دوري الخليج العربي الإماراتي، في المباراة التي أقيمت علي إستاد راشد بالنادي الأهلي.

وكان الوصل قد حقق الفوز علي الأهلي الموسم الماضي برباعية نظيفة، ومر علي هذا الفوز 334 يوم، وكانت المباراة كذلك علي إستاد راشد يوم 8 مارس 2015، ضمن مباريات الجولة 18.

وتواجه الأهلي مع الوصل هذا الموسم في ثلاثة مباريات، تعادل سلبيا في مباراتين، أحدهما في الجولة الرابعة من الدوري، والأخري في تصفيات المجموعة الأولى من كأس الخليج العربي، قبل أن يعود وينجح في تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة.

وتمكن الأهلي من رفع رصيده للنقطة 41 في المركز الثاني بفارق نقطتين فقط عن العين المتصدر، بينما الوصل في المركز الرابع برصيد 27 نقطة.

وانتشرت التعليقات الإيجابية والإحتفالات لجمهور الأهلي علي مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مما يؤكد اهمية الفوز وإنتظاره من قبل مشجعي الفريق.

ونجح الأهلي في إشعال منافسة القمة بينه وبين العين، حيث أن أي تعادل للعين يعني التساوي في عدد النقاط بينه وبين الأهلي، ولكن مازال العين هو الأفضل في المواجهات المباشرة.

بينما علي العين المحافظة علي نتائجه الإيجابية حيث في حال خسارة أي مباراة وفوز الأهلي فسيفقد الصدارة، ونجح العين في تحقيق الفوز علي الوحدة في الجولة الأخيرة بهدفين لهدف، بعد أن كان الوحدة هو المتقدم في نتيجة المباراة.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *