الأهلي في مهمة تعزيز الصدارة أمام الشباب الساعي للمربع الذهبي

يتواجه فريق الأهلي مع فريق الشباب، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري الخليج العربي الإماراتي، غدا الساعة 8:30 مساءً، على ملعب راشد بالنادي الأهلي.

وينتظر مشجعي كرة القدم الإماراتية، الديربي لما يحمله دائما من إثارة وندية كبيرة بين الفريقان، وخاصة لظروف كل فريق في الدوري حاليا.

ويسعى الأهلي للحفاظ علي صدارته حيث يملك 50 نقطة، ويفرقه نقطة واحدة فقط عن العين في المركز الثاني.

ويسعى الشباب لدخول المربع الذهبي والمنافسة علي المراكز الأولى، حيث يملك من الرصيد 29 نقطة في المركز السادس وبفارق خمسة نقاط عن الوصل في المركز الرابع.

ويدخل الشباب بمعنويات عالية، حيث حقق الفوز علي النصر في الجولة الماضية، وقبلها حقق الفوز علي العين، كما أستعاد الفريق أربعة لاعبين أساسيين غابا عن صفوفه وهم، حارس المرمى الاساسي سالم عبدالله وحسن ابراهيم ومانع محمد ومحمد عايض.

وكان الرباعي قد غاب، بسبب حصول نيل مانع وعايض علي البطاقة الحمراء في مباراة بني ياس في دور الـ 16 للكأس، وإصابة سالم في نفس المباراة، وحصول حسن على الإنذار الثالث.

بينما يغيب عن صفوف الشباب في المواجهة، نجم خط الوسط ناصر مسعود، لإصابته في مباراة النصر في الجولة السابقة.

وتواجه الفريقان مرتين هذا الموسم، حقق الأهلي خلالهما الفوز، أحدهما مباراة الذهاب في الدوري بهدفين مقابل هدف، والفوز الأخر في مباراة نصف نهائي كأس الخليج العربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن مباراة الكأس قررت لجنة الانضباط، اعتبار الأهلي خاسراً صفر – 3 من الشباب، وذلك بعد الحكم بعدم قانونية مشاركة خميس إسماعيل مع الأهلي في المباراة.

ويدخل الأهلي المباراة مكتمل الصفوف، وعينه علي الفوز ولا شئ بديل عنه، حتي لا يتعرض لخطر فقدان الصدارة أما العين المنافس العنيد.

وقال مدرب الأهلي، كوزمين، أن اللعب أمام الشباب دائما ما يكون مثير، ويقدم الفريقان مباراة قوية، وأكد جاهزية اللاعبين، ودخولهم المباراة من أجل الفوز فقط ولا بديل عنه، من أجل إستمرار الفريق في صدارة الترتيب.

وتحدث مدرب الشباب، البرازيلي كايو وقال : أن المباراة تختلف عن الكأس، وأن الأهلي من أفضل الفرق، ولكن حققنا الفوز علي العين والنصر، كما أكد جاهزية الفريقان للمباراة.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *