أسماء تألقت في الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي

شهدت مباريات الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي الإماراتي، منافسة شرسة وإثارة كبيرة بين الفرق، كما شهدت الجولة تألق العديد من الأسماء نذكر منها:

العنبري

مدرب الشارقة، عبدالعزيز العنبري، يستحق  لقب أفضل مدرب في الجولة، وذلك بعد أن قاد الشارقة للعودة مرة أخري لطريق الإنتصارات، بفوز علي الوصل بهدفين لهدف، ونجح المدرب مع الشارقة في تحسين صورته، بعد أن كان يقدم أداء متواضع في المباريات السابقة، لتعود أماله في الخروج من دائرة الهبوط، وتقدم برصيد ثمان نقاط للمركز الثاني عشر بعد ان كان في المركز قبل الأخير.

ونجح المدرب الجديد في إستغلال إمكانيات لاعبيه ليقدموا أداء مميز، ويذكر أن العنبري تولى تدريب الفريق لفرة مؤقتة، بعد إقالة المدرب السابق البرازيلي باولو بوناميغو.

لوفانور

ويستحق لاعب الشباب ، البرازيلي لوفانور، لقب أفضل لاعب في الجولة، حيث نجح في الظهور بأفضل أداء في مباراة فريقه أمام الفجيرة، وتمكن من القيام بمهارات ومراوغات مميزة جدا، كما صنع لوفانور ثلاثة أهداف للاعبي الشباب أمام المرمى.

يذكر ان مدرب الشباب أبدي اعجابه بلوفانور وما قدمه، ونجح لوفانور في قيادة فريقه إلى المربع الذهبي.

يذكر أن الشباب حقق فوز هام علي الفجيرة، ليعزز الشباب أماله بالمنافسة بعد أن رفع رصيده للنقطة 16 في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة 12 في المركز التاسع.

خالد عيسى

وأستحق حارس العين والمنتخب الإماراتي، خالد عيسي، لقب أفضل حارس في الجولة بعد أن ساعد فريقه بشكل كبير في فوزه علي الأهلي بثلاثية نظيفة، وتمكن خالد من التصدي لهجوم الأهلي القوي، ليخرج الفريق بفوز نظيف.

يذكر أن خالد عيسي هو أقل حراس المرمى تلقياً للأهداف هذا الموسم حتى الآن، حيث استقبلت شباكه 6 أهداف فقط في 10 مباريات.

محمد عبدالرحمن

من ناحية أخري أستحق الهدف الذي سجله لاعب العين، محمد عبدالرحمن، في مرمي الأهلي، أن يكون أجمل هدف في الجولة، حيث تبادل الشقيقين محمد وعمر عبد الرحمن نقلات مميزة، أستلمها محمد علي الصدر وسددها في المرمي.

شارك بتعليقك :



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *