5 مفاجآت متميزة في دبي خلال شهر رمضان

ازدانت إمارة دبي بمظاهر احتفالية متميزة ككل عام احتفالا بشهر رمضان الكريم، لكن هذه السنة حملت مفاجآت متجددة تسعى إلى مواكبة مشاعر البهجة والسعادة التي انتشرت في الإمارة منذ حلول الشهر المبارك. وفي هذا الإطار انتشرت في دبي عديد الفرص الترفيهية والمفاجآت التي تنسي الصائم حرارة الأجواء وطول اليوم نذكر منها:

عالم مدهش

يقدم عالم مدهش جملة من الألعاب المتميزة والفريدة التي تناسب الصغار والكبار، كما يتميز مركز الألعاب بفضاء خاص بالعائلات يمكنك من التمتع مع أطفالك طيلة اليوم.

1

خيمة داون تاون

أصبحت خيمة داون تاون عرفا ساريا وتقليدا معتبرا عند سكان دبي فهي التي تجمع الزائرين تحت فوانيسها المتلألئة وأضوائها الساطعة، كما تمكنك من رأية أعلى برج تمكنت الإنسانية من بنائه حتى الساعة.

1

شاي ليبتون

خلال تجولك في شارع الشيخ سيعترض طريقك حتما نصب رائع قامت بإنجازه شركة شاي ليبتون، وتجدر الإشارة إلى أن شاي ليبتون يقدم هذا العام نكهة جديدة لعشاق الطعم القوي للشاي.

1

أتلانتس النخلة

لم تعد في دبي مشاهدة الدلافين على شاشة التلفاز متعة حقيقية منذ افتتاح أتلانتس النخلة حيث أصبح بالإمكان مشاهدتها عن كثب والسباحة معها للتمتع بعذوبة المياه ومشاركتها بعض الألعاب الساحرة.

1

دبي سبورتس وورلد

ليست الرياضة مختصة بأيام الإفطار فقط، بل هي مجال شاسع يمكن استحضاره في كل وقت بل وخاصة أيام الصيام لما لها من فائدة جسدية في حدود مراعات الوقت والمكان ودبي سبورتس وورلد يوفر لك مكانا متميزا تمارس فيه رياضتك المفضلة تحت إشراف العديد من المختصين.

1

شارك بتعليقك :