أجواء رمضانية ساحرة في مجلس ليالي زمان

مجلس ليالي زمان

يمكن لزوار “فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي” التمتع بوجبة إفطار مميزة في قاعة فالكون للإحتفالات، وذلك من خلال  مجلس ليالي زمان الرمضاني الذي يقدم تشكيلة رائعة من ألذ الأطباق التقليدية والشرق أوسطية.
وبمناسبة شهر رمضان المبارك يتيح لوميريديان دبي لزوار المسلمين وغيرهم فرصة التمتع بأحلى الأجواء الرمضانية الساحرة. يمكنك التوجه لهذا المكان الرائع والتعرف عنه عن قرب، وتذوق ألذ المأكولات التي يعدها طهاة ذو خبرة واسعة، مثل مازة باردة وساخنة تقليدية، أوزي لحم ضأن مشوي على نار هادئة مع رز شرقي، بالإضافة لمجموعة رائعة من نكهات الشيشة، والحلويات العربية الشهية.
عزيزي الزائر، ستقضي أجمل الأوقات مع العائلة أو الأصدقاء وارتشاف القهوة العربية أو الشاي بالنعناع في  مجلس “ليالي زمان” ، مع الاستماع إلى ألحان الموسيقى العربية، ويقدر سعر البوفيه بمبلغ 149 درهمًا إمارتيًا للشخص الواحد، ويتم استقبال الزوار يوميًا طيلة شهر رمضان من مغيب الشمس إلى الثامنة والنصف مساءًا، ثم يقدم البوفيه مأكولات عالمية لغاية الساعة الحادية عشر مساءًا.
وتقدر طاقة استيعاب “ليالي زمان” بحوالي 400 ضيف، وسط أجواء رمضانية ممتعة وساحرة، يمكن للضيوف كل أسبوع الفوز بجوائز مميزة من شركة “طيران الإمارت”  وغيرها من الجوائز القيمة.
تمتع باحلى وألذ النكهات المحلية، الخليجية وحتى العالمية في فندق لو ميريديان دبي، والذي يتيح لك حجز صالة مخصصة للإحتفالات التي تعتبر الأكبر في دبي.

شارك بتعليقك :