عروض مميزة من فنادق “ريكسوس” خلال شهر رمضان

أطلق فندق “ريكسوس النخلة” في دبي وفندق “ريكسوس باب البحر” في جزيرة المرجان برأس الخيمة قائمة طعام الإفطار و السحور المميزة والمتنوعة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك.
وبالنسبة لفندق “ريكسوس النخلة” في دبي فهو سيقدم تشكيلة مثالية من الأطباق العربية و التركية للإفطار في مطعم “الا توركا” والتي تتضمن اللحوم المشوية، الكباب “دونر”، الباستا، والمقبلات والشوربات والسلطات، بالإضافة للحلويات التركية اللذيذة، أما أطباق السحور فهي عبارة عن مشاوي، مأكولات البحرية، مزات باردة وساخنة، شوربات وحلويات.
وسيتم تقديم بوفيه الإطار ابتداءً من أذان المغرب إلى الساعة التاسعة مساءً، ويبدأ السحور من الساعة العاشرة والنصف إلى الساعة الثانية مساءً في مطعم “لوليفو” الذي يطل على أبراج أفق دبي.

11
أما فندق “ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمة فسيقدم الإفطار في مطعم “سفن هايتس” والذي سيضم أكبر البوفيهات في الدولة حيث يمكن للضيوف التمتع بتناول الأطباق العربية الرئيسية والحلويات والمشروبات المتنوعة، وسيكون ذلك من أذان المغرب إلى التاسعة مساءً.
ولمحبي الخصوصية والتميز، يمكنهم التوجه لمطعم “لاليزار” في فندق “ريكسوس باب البحر” في رأس الخيمة، المصمم بديكور عثماني و الذي يقدم تشكيلة من أروع وألذ المأكولات الشرق أوسطية خاصة منها التي تعود للمطبخ العثماني، ويقدم الإفطار من أذان المغرب إلى الساعة التاسعة مساءً.

23

 

شارك بتعليقك :