جميرا بيتش ريزيدنس تجلب أجواء الإثارة بعرضها المباشر لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2016

مع انطلاق الفعاليات الخامسة عشرة لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم “يورو 2016″، التي ستقام في فرنسا في الفترة ما بين 10 يونيو 2016 إلى 10 يوليو 2016، و سعيًا منها لجذب عشاق هذه الرياضة أعلنت “جميرا بيتش ريزيدنس”، الوجهة الشاطئية الأكثر شعبية في دبي أنها ستبث عرضًا مباشرًا لجميع المباريات  بما في ذلك جولات التصفيات وصولاً إلى النهائيات، في خيمة” قبة جميرا بيتش ريزيدنس”،  و ذلك بعد تعاونها مع شركة “موزاييك لايف”.

و صمّمت “قبة جميرا بيتش ريزيدنس” على شكل كرة قدم لتستقبل مشجعي هذه الرياضة من سكان وزوار إمارة دبي وتوفر لهم فرصةً رائعة للاستمتاع ببطولة أمم أوروبا في أجواء مميزة ومفعمة بالإثارة، كما تقدم الخيمة وجبتي الإفطار والسحور لتجارب مسلية لا تنسى.

تتسع خيمة قبة جميرا بيتش ريزيدنس  لـ 140 شخصًا، و ستفتح أبوابها لحجوزات الأفراد والمجموعات والشركات، مع العلم أنها تحتضن أقسامًا لكبار الشخصيات لتوفر لهم الخصوصية المطلوبة،  وتَعد الخيمة ضيوفها بأجواءٍ ممتعة و مثيرة تعكس التنوع الثقافي الذي يتميز به مجتمع دبي المكون من أكثر من 200 جنسية.
وتستقبل خيمة القبة ضيوفها يوميًا من وقت الإفطار وحتى الساعة الثالثة فجرًا، وسوف تعرض المباريات وفق الجدول الرسمي للبطولة. للحجوزات والاستفسارات، يرجى الاتصال على 0529923489 / 0504658778.

شارك بتعليقك :