“مؤسسة تاكسي دبي” تطلق نادٍ ترفيهي و تطبيق السائق الداخلي بحلول العام الجديد

أعلنت “مؤسسة تاكسي دبي”، عن عزمها إنشاء نادٍ ترفيهي وإطلاق تطبيق السائق الداخلي بحلول عام 2017، و عليه صرّح المدير التنفيذي للمؤسسة، يوسف آل علي، أن النادي الترفيهي سيكون مخصصًا للسائقين في المبنى الرئيس للمؤسسة، مشيرًا إلى أن المؤسسة ستفتح في يناير الجاري عيادة متكاملة خمس نجوم في مقرها الرسمي.

وتهدف المؤسسة منذ إطلاقها إلى توفير منظومة نقل متكاملة للركاب بواسطة المركبات الخفيفة ” التاكسي ” والنقل المتخصص داخل الدولة وخارجها وتطبيق أفضل المعايير المتعارف عليها عالميًا في مجال النقل البري الآمن والمريح للركاب والبضائع.

ويحظى السائقون في مؤسسة “تاكسي دبي” بعملية تأهيل وفق معايير ممتازة، و يتم إلمامهم بالتقنيات الحديثة المستخدمة في المواقع “جي بي أس” لمواكبة  التحديثات المستمرة لشبكة الطرق في الإمارة، كما تعمل المؤسسة على تدريب السائقين على المواقع في إمارة دبي عن طريق أجهزة ذكية.

و لتشجيع العاملين لديها و تحفيزهم خصصت الشركة، 4 ملايين لتكريم السائقين، وتجري المؤسسة تكريمًا شهريًا وربع سنوي لأمانة السائقين، مع العلم أن سائقي المؤسسة قاموا بتسليم مصوغات ذهبية تقدر قيمتها بنحو 4 ملايين و300 ألف درهم في 2016، إلى جانب مبادرة “فارس المؤسسة” السنوية ، و التي يتم من خلالها توزيع سيارتين، تبلغ قيمة كل منها 70 ألف درهم، لتكريم أفضل السائقين على مدار العام.

 

شارك بتعليقك :