“في حب الإمارات” 100 ألف صورة احتفالًا باليوم الوطني

أطلقت منصة Postagain، في إطار الاستعدادات  لاحتفالات الدولة بالذكرى الـ45 لتأسيس الاتحاد، حملة بعنوان “إضحك”، الهادفة لجمع 100 ألف صورة، من أجل تشكيل ألبوم صور هو الأكبر من نوعه على الإطلاق في العالم.

” في حب الإمارات”، هو عنوان ألبوم الصور الإلكتروني الذي ستندرج ضمنه صور المتابعين، إما حاملين لعلم الإمارات أو متجملين بألوانه، و قد تفاعل المتابعون مع هذه الحملة و إعتبروا أنها تشكل فرصة لتأكيد وحدة جميع السكان سواء كانوا محليين أو مقيمين، و قد  صادف هذا المشروع  صدقًا فنيًا، نابعًا من حالة الفرح والابتهاج ومشاركة الروح الاحتفالية التي تعم الإمارات في هذه الفترة.

و يمكن إدراج الصور الفردية أو الجماعية مع الأصدقاء و العائلة، إما عن طريق تحميلها مباشرةً على الموقع أو عبر التطبيق الخاص الذي يتيح ميزة إضافية تتمثل في  إمكانية التعديل على الصورة وإضافة العلم أو حتى ارتداء زي الإمارات العربية المتحدة.

و بمجرد عرضها لاقت هذه الفكرة ترحيبًا كبيرًا من  العديد من الفنانين و المشاهير الذين  أبدو إهتمامهم بها، و إعتبروا أنها تعبر عن مشاعر حقيقية بالزهو العربي الحضاري القائم على وحدة شعبٍ اختار الاتحاد منذ عام 1971، و رأو فيها  تعبيرًا  عن حالة الفرح والغبطة والابتهاج بحلول الذكرى الـ45 للاتحاد، بما فيهم محمد نور، هايدي موسى، نهال نبيل ومحمد قماحو غيرهم العديد.

للراغبين في المشاركة  يمكن تحميل التطبيق المجاني في منصة الأندرويد و الإي أوس من خلال موقع المنصة www.postagain.com.

شارك بتعليقك :