“داماك ” تقدم سيارة فاخرة عند شراء شقة

تشهد مدينة دبي حسًا تنافسيًا  واضحًا بين كبرى شركاتها العقارية، و لجذب المزيد من العملاء و المستثمرين  تعتمد العديد من هذه الشركات على تقديم حوافز مغرية للمستثمرين، و تلجأ بعض الشركات الأخرى لإلغاء رسوم التسجيل العقاري و الخدمات السكنية لتحقيق نسب أكبر من المبيعات، في حين تقوم شركات أخرى بمنح سيارات مجانية لمشتري الوحدات السكنية ضمن مشاريعها العقارية.

و مؤخرًا أعلنت داماك العقارية عن إطلاق  عرضها الترويجي الخاص خلال مهرجان دبي للتسوق بين 26 ديسمبر إلى 28 يناير 2017، حيث يشمل العرض تقديم سيارة “بي إم دبليو” جديدة أو أي طراز آخر من السيارات الفاخرة، و ذلك عند شراء شقة فاخرة لا يقل سعرها عن 599.000 درهم.

ويسري هذا العرض على مجموعة من الوحدات العقارية المتميزة التي تندرج ضمن محفظة الشركة، بما في ذلك الشقق الفاخرة المطلة على قناة دبي المائية، والوحدات السكنية التي تحمل اسم أرقى العلامات التجارية في دبي مارينا، ضمن عرض استثنائى لا يتيح لمُلاك العقارات عيش الرفاهية فحسب، بل و قيادتها أيضًا.

و عليه عبّر  نايل مكلوغلين، نائب رئيس أول في داماك العقارية عن سروره بتقديم فرصة فريدة للمستثمرين تجمع بين تجربة الفخامة من داماك وضمان حصول المشترين  على سيارة فاخرة، عند الاستثمار في أحد عقارات الشركة  ضمن باقة من مشاريع التطوير المترفة في دبي.

وقد أظهرت تقارير حديثة أنه من المتوقع أن ينمو الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في دبي بنسبة 45% بين عامي 2017 و2020، بحيث تسهم العديد من العوامل الاجتماعية والاقتصادية في تحفيز القيمة السوقية للقطاع العقاري في دبي، مثل النمو السكاني المستمر، والتوسع في أسواق العمل، والتطور السريع للبنية التحتية، بالإضافة إلى ارتفاع عدد السياح ونمو قطاع التجزئة، ما يؤدي إلى زيادة في ربحية العقارات في الإمارة.

و لفت مكلوغلين لنجاعة داماك  و قدرتها على المحافظة على مكانتها الريادية ضمن أوساط المطورين العقاريين في دبي، وذلك من خلال تقديم الصفقات العقارية المتميزة لعملائها، مشيرًا إلى أنه الوقت المثالي، (مع استمرار التطور الذي تشهده مدينة دبي)،  للاستثمار في العقارات التي ستشهد قيمتها ارتفاعًا خلال السنوات القادمة  ومع متوسط عوائد استثمارية يبلغ 79٪.

 

شارك بتعليقك :