بالصور | محمد بن راشد يدعو الإعلاميين إلى جعل منابرهم لنشر العلم والتشجيع على القراءة

دعا الشخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، كافة الإعلاميين إلى تشجيع الجمهور على القراء، وتركيز منابرهم الإعلامية للاحتفاء به كركيزة أساسية في بناء صرح أمجاد الدولة. كما نوه سموه إلى أهمية دفع الناشئة إلى النهل من العلوم عبر القراءة وتوسيع أفقهم من خلال طلب العلم.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

هذا وطرح الشيخ محمد بن راشد تصوراته ورؤاه المستقبلية خلال الاجتماع الأسبوعي مع الوزراء ومدراء الدوائر المحلية وأعيان البلاد في قصر زعبيل، بحضور نائب حاكم دبي الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، ورئيسة المجلس الوطني الاتحادي أمل القبيسي، ورئيس هيئة الطيران المدني في دبي الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو مدير دائرة إعلام دبي الشيخ حشر بن مكتوم آل مكتوم، حيث قال سموه: “اجعلوا مؤسساتكم منابر لنشر العلم وتشجيع القراءة بين الناس، وساعدوا النشئ على النهل من معين المعرفة الذي هو سند الأمم ومدادها الأول في ترسيخ أسس نهضتها؛ فحب القراءة يربى في الصغر ويصبح عادة وثقافة لا يمكن الاستغناء عنها عند الكبر”.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

ومن جهتهم عبر الحضور عن تأييدهم لتوجيهات سمو الشيخ محمد بن راشد الرامية إلى دعم طالبي العلم والحض على تدارسه بين مختلف شرائح المجتمع.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

شارك بتعليقك :