8 مؤشرات تدل أن زوجك بحاجة لاهتمامك أكثر

تعتمد العلاقة الناجحة بين الزوجين على عدة أسس أهمها التفاهم فيما بينهما، الاحترام، التعاون، الحب، الصدق والإحساس بالمسؤولية وغيرها من الأسس. وبالرغم من أن اهتمام الزوجين ببعضهما من أهم عوامل نجاح العلاقة الزوجية، يمكن أن يكون أحد الطرفين منشغلًا عن الآخر، وهو مايسبب ازعاجًا للطرف الآخر، و ذلك من شأنه أن يعكر العلاقة بينهما. وقد نشر مؤخرًا موقع شير فاميلي الالكتروني 8 مؤشرات تدل على حاجة الزوج على الاهمتام من قبل زوجته، وهي كالتالي:

  • عندما يحجم عنك طلب حاجتك منه:

تشير العديد من الدراسات أن إحجام الرجل عن طلب أي شيء من زوجته يدل بشكلٍ واضح على فتور العلاقة بين الزوجين، وعلى عدم الرغبة بالتفاعل والتواصل مع الزوجة، ومن هنا نستنتج أن على المرأة أن تراجع مركزها عند زوجها، وبالتالي يتوجب عليها أن تتحرك سريعًا وأن نقدم لزوجها كل ما يحتاجه حتى يشعر بأنها مهتمةً به.

  • عندما يقضي الكثير من الوقت مع أصدقائه:

لاحرج أن يقضي الزوج أوقاتً برفقة أصدقائه، لكن إن كان يقضي معهم معظم أوقاته ويغيب كثيرًا عن المنزل، فاعلمي أن هنالك خطر يدق ناقوس حياتك الزوجية، فغياب الزوج المتكرر والمتواصل يمكن أن يكون بسبب عدم اهتمامك به.

  • عند زيادة وزنه:

يشعر الرجل بالكآبة والاحباط بسبب ابتعاد الزوجة عنه وعدم اهتمامه به، لذلك يلجأ العديد من الأزواج لتناول الطعام لتعويض النقص في حياته الزوجية، ومن هنا يزيد وزنه.

  • الاهتمام بالأطفال أكثر:

يمكن أن يشعر الزوج بالغيرة من خلال اهتمام المرأة المتزايد بأطفالها، لذلك ننصح المرأة بتقسيم الوقت بالتساوي بين زوجها أوأبنائها.

  • عندما يعبر عن اشتياقه لك دائمًا:

عندما يعبر لك زوجك عن اشياقه لك دائمًا، فاعلمي أنك منشغلةً عنه، وأنه يفتقد لاهتمامك به.

  • عندما يقول للزوجة أنها لاتحبه بشكلٍ كافٍ:

عندما يخبرك زوجك أنك لاتحبينه بشكلٍ كافٍ، يتوجب عليك الاهتمام أكثر به وقضاء المزيد من الوقت معه، ليشعر بحقيقة حبك واهتمامك به.

  • عندما يطلب من الزوجة عدم قضاء أوقات مع أصدقائها:

يمكن أن يشعر الزوج بالغيرة من صديقات زوجته لأنها توليهم اهتماماً أكثر منه، فيطلب منها أن تبتعد عن صديقاتها، وهذا دليل على أن الزوج يحتاج لاهتمام أكثر منها.

  • عندما يُشعر زوجته بالذنب على أبسط الأخطاء:

غالباً ما يقوم الزوج الذي يفتقد لاهتمام زوجته بتأنيبها على أبسط الأخطاء التي ترتكبها، فذلك مؤشر يدل على محاولته لفت انتباهها وتقصيرها تجاهه.

شارك بتعليقك :