منتجع بير أكووم ديزرت : وجهتك المثلى لحفل زفاف شديد الروعة

هل موعد زواجك قريب؟ أتمني النفس بإقامة حفل زفاف شديد التميز ولكنك لا تزال محتارا في اختيار المكان؟ لا تفكر طويلاً، فمنتجع “بير أكووم ديزرت” هو مقصدك المثالي للحصول على تجربة من الأحلام في ليلة العمر، وذلك بفضل ما يوفره هذا الأخير من خدمات متميزة، بالإضافة إلى ما يتسم به فريق تنظيم الأعراس هناك من خبرة طويلة في تزيين الموقع وتحضير مآدب الفطور الفاخرة، وغيرها من التحضيرات التي جعلت منه الخيار الأفضل ومن دون منازع في إمارة دبي.

منتجع بير أكووم ديزرت

وسواء كنت تحلم بعرس في الهواء الطلق أو بإحدى القاعات الفاخرة، فستجد حتما كل ما يرضيك في هذا المنتجع الآسر.

وأما الخيار الأول، فيوفره “بير أكووم ديزرت” في حديقته الخلابة؛ حيث الرومانسية وقد تجلت في أبهى حللها بفضل طبيعة استثنائية غناء، امتزجت فيها المساحات الزمردية الشاسعة، بمجموعة واسعة من أشجار الزياتين المعمرة منذ أكثر من 300 سنة، وكأنها تحث العروسين على أن يشيخا معا في ضل حياة تملؤها السعادة؛ كل ذلك على امتداد قادر على استيعاب ما يزيد عن 1200 كرسي عشاء.

منتجع بير أكووم ديزرت

وأما إذا كنت تفضّل الزفاف الداخلي، فستتكفل “غرف البولو” بذلك، من خلال استضافة من الأحلام. وتتّسع هذه الغرف لـ300 شخص، وتتميز بكونها تؤمّن الخصوصية التامة عند دخول القاعة والخروج منها، لكون الضيوف هناك لن يكونوا مضطرين مطلقا إلى العبور من المبنى الرئيسي للفندق. ويبدو أن هذا الخيار الرائع غير كاف بالنسبة للقائمين على المنتجع، حيث يتيح هؤلاء لعملائهم باقةً من الخيارات الأخرى، تشمل توفير مجموعة من الفسحات الرومنسية، على غرار “الشرفة الخضراء” و“غرفة الجوائز” ومدرج “جراند ستاند”، والقادرة هي الأخرى على احتضان أروع حفلات الزفاف الكلاسيكية والمبتكرة أيضا.

منتجع بير أكووم ديزرت

وحتى تكتمل الروعة هناك، يوفر منتجع “بير أكووم ديزرت” إمكانية استضافة الحفلات الخاصة بالنساء، من خلال توفيره لطاقم عمل من الإناث فحسب، سواء كان ذلك بالنسبة إلى النادلات، أو أيضا إلى عازفات الدي جي وخبيرات الإنارة.

أخيرا، تجدر الإشارة إلى أن المنتجع يبعد مسافة 20 دقيقة فقط عن قلب وسط مدينة دبي، ويؤمّن هذا الأخير ملاذا حقيقيا وواحة من السكون ليحتفل العروسين بليلة العمر كأفضل ما يكون.

شارك بتعليقك :