لا تفوتوا حضور أسبوع الموضة العربي 2016 في دبي الشهر المقبل

تشتهر مدينة دبي باحتضانها للعديد من الفعاليات المتنوعة والمهرجانات والمعارض، وتقوم في شهر أكتوبر باستقطاب أسبوع الموضة العربي Arab Fashion week 2016 طيلة أربعة أيام في فندق الميدان. ويعتبر أسبوع الموضة من أبرز الفعاليات التي تحتفي بها مدينة دبي وذلك بسبب انعقاده خلال دورتين بشكل سنوي من أجل تقديم أحدث أزياء موسم ربيع-صيف وأزياء خريف-شتاء.

يشارك في أسبوع الموضة العربي العديد من المصممين المحليين والإقليمين مثل حمدة الفهيم، لميا عابدين، و”أو تي كوتير ترك جادالله”، تيا العنود وسيلفيو كوفاتشيتش، بالإضافة إلى عدة مصممين عالميين لتقديم أبرز صيحات الموضة والابتكارات في مجال الأزياء. وسيقوم المعرض بتقديم عرض خاص بتشكيلات لأزياء الأطفال بمشاركة ثلة من العلامات التجارية الايطالية المشهورة، ويترافق هذا الحدث مع أسابيع الموضة العالمية التي تقام في مدن باريس، لندن، ميلانو ونيويورك.

 ويجدر بنا الذكر أن مجلس الأزياء العربي يبذل مجهودات حثيثة للارتقاء بهذه الفعالية المميزة إلى مستويات راق هذا العام، وذلك بالاشتراك مع مجموعة من الخبرات الإقليمية في محال الأزياء وثلة من الشخصيات البارزة في عالم العالم والموضة مثل سوريل مارابيني المعروفة بخبرتها العريقة في تنظيم عروض الأزياء الفخمة.

شارك بتعليقك :