سوبريتي تطلق الدورة الخريفية لمعرض الأزياء والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية

تعلن ’سوبريتي‘، مبادرة الفنون والأزياء الراقية في الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق دورة الخريف من معرض ’الأزياء، والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية‘ إثر النجاح الكبير الذي حققه المعرض في عرض موسم الربيع. يفتح المعرض أبوابه للزوار ابتداءً من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 8 مساءً في 24 سبتمبر 2016 وذلك في قاعة الياسات في فندق المروج روتانا بدبي.

1Pritti-Nanda-with-Tarun-Tahiliani-and-Varun-Bahl-1

وتماشياً مع التقاليد المتبعة التي اشتهر بها معرض ’سوبريتي‘ بدوراته الـ12 السابقة، ستقدم الفعالية المرموقة باقة من مصممي الأزياء والمجوهرات والإكسسوارات ممن تلقى تصاميمهم رواجاً كبيراً ضمن مجموعة من المصممين المحترفين والهواة من الهند.

يستقبل ’سوبريتي‘ بدورة خريف 2016 المصممة تارون تاهيلياني، والتي تعدّ أكبر وأهم مصممي الأزياء في الهند، للمرة الثانية وذلك لاستعراض أحدث مجموعاتها للأزياء الجاهزة التي تنال إعجاب العديد من كبار مشاهير بوليوود أمثال كارينا كابور وديبيكا بادوكون ورانفير سينج وبيباشا باسو ومن المقرر أن تتواجد طوال يوم المعرض للقاء رواده شخصياً.

ولا يكتفي المعرض الشهير بذلك، بل يضفي المزيد من التألق باستضافة نخبة من المصممين أمثال ريمبل وهاربريت نارولا وأنجو مودي وشيامال وبهوميكا وعايشة هاشواني على سبيل المثال لا الحصر.

وتعليقاً على ذلك، تقول بريتي ناندا، مؤسسة علامة ’سوبريتي‘: “تبرز هذه الفعالية عن غيرها من المعارض الحالية بتركيزها على تقديم مجموعة راقية من الأزياء بدل التركيز على الكمية. وقد تم اختيار المصممين العارضين نتيجة ابتكاراتهم المبدعة وتصاميمهم الفريدة. نسعى لمنح عملائنا خيارات متعددة في عالم الموضة ولذلك يقدم المعرض الأساليب الكلاسيكية والعصرية على حدٍّ سواء ليرضي بذلك أذواق عشاق الموضة في دبي”.

كما أعربت المصممة تارون تاهيلياني عن سعادتها للعودة إلى معرض ’سوبريتي‘ بالقول: “لقد نجح المعرض على مر السنين في بناء قاعدة عملاء قوية من نخبة سكان دبي وكبار الشخصيات العربية وهي الشريحة التي نتوجه لها بتصاميمنا. نحن متحمسون حقاً للمشاركة مجدداً ونأمل أن نحقق المزيد من النجاح”.

ومن جانبهما، أضاف ريمبل وهاربريت نارولا اللذين يشاركان في ’سوبريتي‘ للمرة الخامسة قائلين: “عندما قدمنا مجموعتنا للأزياء في دبي للمرة الأولى أذهلتنا أناقة ورقي الحضور. إنهم ذواقة فيما يتعلق بالأزياء العصرية عالية الجودة مع لمساتٍ فريدة وخاصة وهذا ما يقدمه ’سوبريتي‘. إننا سعداء جداً وننتظر تقديم مجموعة الأزياء خاصتنا بفارغ الصبر”.

سيقدم كل من ريمبل وهاربريت نارولا وتارون تاهيلياني مجموعات لأزياء الرجال والسيدات في المعرض. كما يقدم المعرض مجموعة أزياء الرجال الأحدث للمصمم المرموق سراب خانيجو وذلك للمرة الأولى في دبي فضلاً عن مجموعة من العلامات الشهيرة الخاصة بالمجوهرات والإكسسوارات وذلك لاستكمال مجموعات الأزياء الكلاسيكية والعصرية.

هل أنتم من عشاق الموضة وتبحثون عن أزياء أنيقة جديدة للعام 2016؟ ما عليكم إلا زيارة معرض ’الأزياء، والبهاء وأساليب الحياة العصرية الراقية‘ من ’سوبريتي‘ بدورته الخريفية.

شارك بتعليقك :