بالصور | فيلا للبيع في دبي بسعر 58 مليون درهم

على الرغم من كل الأزمات الاقتصادية التي عصفت بالعالم فإن سوق العقارات في دبي لا يزال يلقى رواجا كبيرا، وذلك لما تتسم به الإمارة الفاتنة من مقومات جذب لا تحصى، بالإضافة إلى حوكمتها الرشيدة التي راهنت ومنذ زمن على سياسة التشجيع على الاستثمار. ولعل الأمثلة عن ذلك عديدة ومتنوعة، أما عن أبرزها فهي هذه الفيلا السكنية التي تم عرضها مؤخرا للبيع بسعر 58.5 مليون درهم؛ مبلغ مكنها مطلع الأسبوع الفارط من تصدر قائمة أغلى العقارات في الإمارة، وذلك بحسب ما أفادت به شركة “بروبرتي فايندر” (Property Finder) العقارية.

أما ما يفسر تلك التكلفة العالية، فهو حتما ما تحظى به هذه الفيلا الفخمة من مزايا كثيرة، تبدأ من ذلك الموقع الاستثنائي في منطقة تلال الإمارات، والتي أصبحت واحدةً من أفضل الوجهات السكنية لأثرياء مدينة دبي، ودولة الإمارات بشكل عام.

وتتواصل الروعة هناك من خلال ما تتسم به الفيلا من مساحة شاسعة للغاية وصلت إلى حدود 25.000 قدم مربعة، وفيها من مظاهر الفخامة ما يثير الدهشة حقا؛ مصعد خاص، ومجموعة من التماثيل الرخامية المستوحاة من عصر النهضة تتلألأ بأعمدة مزينة بأوراق الذهب، بالإضافة إلى سرداب مميز يزدان بقاعة للسينما وغرفة سبا تنسيك كل التعب وضغوطات الحياة اليومية. وليس هذا كل شيء، إذ تزدان الفيلا أيضا ببركة سباحة كبيرة وفخمة، وموقف للسيارات تحت الأرض قادر على استيعاب ما يصل إلى 6 سيارات، إلى جانب العديد والعديد من المميزات الأخرى، نترك لك عزيزي القارئ اكتشاف جزء منها من خلال هذه الباقة من الصور التي استقيناها من صحيفة “غلف نيوز” :

فلل للبيع في دبي

فلل للبيع في دبي

فلل للبيع في دبي

فلل للبيع في دبي

عقارات دبي

فلل للبيع في دبي

فلل للبيع في دبي

فلل للبيع في دبي

فلل للبيع في دبي

 

شارك بتعليقك :