وفاة شخصين وإصابة ثلاثة إثر اصطدام مركبتهم بعمود إنارة برأس الخيمة

جد صباح يوم أمس حادث اصدام مركبة بعمود إنارة في منطقة الدهيسة برأس الخيمة مما أدى لوفاة شخصين آسيويين، الأول يبلغ من العمر 57 سنة والآخر 51 سنة.
وأفاد العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة أن غرفة العمليات وردها بلاغ يفيد بتعرض مركبة لانحراف في الطريق، مما أدى لاصطدامها بعمود إنارة وكان على متنها 5 أشخاص، وتوجهت عناصر الشرطة وسيارات الإسعاف لمكان الحادث فور تلقي البلاغ، وتبين أن ثلاثة أشخاص من بين الذين كانوا على متن المركبة أصيبوا إصابات متوسطة ونقلوا للمستشفى لتلقي العلاج، فيما توفي سائق المركبة في مكان الحادث أما الآخر فتوفي عندما كان في طريقه للمستشفى.
وأضاف العميد الحميدي أن المصابين نقلوا للمستشفى لتلقي العلاج الماسب حيث أن أحدهم أصيب إصابات بليغة نوعًا ما فيما أصيب الآخران إصابات متوسطة وقال أنه تم تحويل ملف الحادث للجهات الأمنية المختصة لاستكمال بقية الإجراءات اللازمة.
وناشد مدير عام العمليات المركزية في شرطة رأس الخيمة السائقين بتوخي الحذر في الأماكن المنحدرة وتجنب السرعة التي تؤدي في أغلب الأحيان لحوادث خطيرة ومميتة، وتجنب القيادة عند التعب والشعور بالنعاس وأخذ قسط من الراحة تفاديًا لوقوع الحوادث المرورية.

شارك بتعليقك :