شرطة الشارقة تعثر على رجل هندي مقتول في محله

تمكنت شرطة الشارقة صباح أمس الثلاثاء من العثور على جثة رجل هندي في الخمسين من عمره مطعون بسكين في محل سوبر ماركت في منطقة ميسلون، وتم إحالة جثته للمختبر الجنائي للتعرف على الجاني.
وتفيد التفاصيل أن شرطة الشارقة تلقت بلاغًا من عامل في محل قريب من السوبر ماركت وتوجهت العناصر ورجال المياجث الجنائية ورجال التحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة لمكان الحادث، حيث عثر على الهندي ملقًا على الأرض وقد تعرض لعدة طعنات في أمكان متفرقة من جسده.
وذكر رجال الإسعاف الذين تواجدوا في مكان الحادث أن الضحية توفي بسبب الطعنات الموجهة له، وتم إرسالها للمختبر الجنائي للطبيب الشرعي بأمرٍ من وكيل النيابة.
وأفاد شقيق الضحية أنهم موجودون في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ حوالي 30 سنة ولهم محلهم الخاص في منطقة ميسلون وهم من يشرفون على إدارته، بالإضافة لمحلات في مناطق أخرى.
وأكد أنه لايوجد لديهم أي أعداء أو خلافات مع أي شخص، بل تربطهم علاقة طيبة مع الجميع، وقال أن شقيقه توجه في الساعة السابعة صباحًا للسوبر ماركت للعمل، وأشار أنه من الممكن أن تكون الجريمة تمت بدافع السرقة، وقال أن المحل ليس مزود بكاميرات مراقبة، في حين اتخذت الشرطة الإجراءات اللازمة وجمعت العديد من الأدلة التي من شأنها أن توصل للمجني.
وعبر أخ المجني عليه عن حزنه الشديد لفقدان شقيقه وقال أنه لم يخبر أبناء أخيه الثلاثة الذين يقطنون في الهند.

شارك بتعليقك :