القبض على ثلاث متهمين إثر سرقة محل وصندوق تبرعات

أحيل شخصين إلى محكمة الجنايات والثالث لمحكمة الأحداث إثر قيامهم بسرقة صندوق تبرعات ومبلغ مالي وبطاقات رصيد هاتفية من متجر مستخدمين سيارة فخمة من نوع “رانج روفر”.
وأفادت التحقيقات أن المتهمين “ث.ص” 18 سنة، و”ه.ع” 19 سنة، قاما بكسر المتجر الواقع في منطقة المنارة في أواخر شهر أبريل الماضي، وسرقا بطاقات هاتفية بقيمة 3000 درهم ومبلغ 6500 درهمًا، بالإضافة لصندوق تبرعات تابع لجمعية دار البر.
وأكد البائع للنيابة العامة أنه قام بغلق المتجر منتصف الليل، وعند رجوعه في الصباح لفتحه وجد الباب مفتوحًا ليكتشف بعد ذلك أنه تم سرقة صندوق المحاسبة بالكامل وصندوق التبرعات.
وأفاد رقيب في الشرطة أنه فور تلقي البلاغ، بدأت الشرطة بالتحري والبحث عن المتهمين ، إلى أن تم القبض عليهم، واعترفوا أنهم قاموا بعملية سرقة مماثلة لهذه الحادثة، وكانوا قد استأجروا سيارة يوم الحادثة من نوع “رانج روفر” باسم شقيق أحد المتهمين  وقاموا إثر ذلك بعملية سطو بواسطة آلة حادة، ومن ثم تقاسموا المسروقات فيما بينهم.
واعترف المتهمين بالتهمة الموجهة إليهم، والمثملثة في السرقة وحمل سلاح، وتم إحالة اثنين للجنايات، فيما أحيل المتهم الثالث ف.أ.ن والبالغ من العمر 16 سنة وهو أمريكي الجنسية لمحكمة الأحداث.

شارك بتعليقك :