الحكم بالسجن ثلاثة أشهر على هندي متهم بهتك عرض بريطانية

أصدرت المحكمة الجنائية بدبي، حكمًا بالسجن لمدة ثلاثة أشهر على عامل تسليم هندي يعمل في متجر، إثر اتهامه بهتك عرض سيدة بريطانية أثناء تواجدها في منزلها.
وتفيد التفاصيل أن السيدة البريطانية البالغة من العمر 35 سنة طلبت عدة أغراض من المتجر وعند وصول عامل التسليم الهندي البالغ من العمر 23 سنة إلى منزل البريطانية أخذت منه الأغراض ودفعت له المال، وقالت أن المتهم لم يغادر وظل يلاحقها وتبعها وأسقطها محاولًا تقبيلها، إلا أنها منعته من ذلك وصرخت وهدتته بالاتصال بالشرطة في حال لم يغادر المنزل، وعند مغادرته سارعت بإبلاغ زوجها الذي اتصل بدوره فورًا بالشرطة للإبلاغ عن الحادثة.
وأفاد ضابط يبلغ من العمر 32 سنة والذي أرسل لمنزل البريطانية، أنها شربت الكحول عندما سألها عن الحادث، وعندما ذهب إلى المتجر لسؤال المتهم نفى ما قالته البريطانية وقال أنها عرضت عليه تناول الكحول إلا أنه رفض، وأكد الطب الشرعي أنه تم العثور على آثار الحمض النووي للمتهم على رقبة المجني عليها.
ونفى المتهم الهندي التهمة الموجهة إليه عند مثوله الشهر الماضي أمام الهيئة القضائية في المحكمة الجنائية في دبي ، إلا أن المحكمة أصدرت أمس حكمًا بسجنه ثلاثة أشهر وترحيله بعد قضاء مدة العقوبة.

شارك بتعليقك :