Thumbay Hospital تقدم ساعة استشارات مجانية حتى آخر السنة

أعلنت مجموعة Thumbay الرائدة في مجال الرعاية الصحية في دبي عن إطلاق مبادرة جديدة تمكّن المتساكنين في الإمارة من الإستفادة من ساعة كاملة من الإستشارات الطبية المجانية كل أسبوع على امتداد سنة 2017.

و تشمل هذه المبادرة كامل فروع المجموعة و أقسامها و تأتي بالتماشي مع جهود وزيرة السعادة عهود الرومي الهادفة إلى المساهمة في تحقيق البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية الذي أطلقه سمو الشخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي.

و ستمنح هذه المبادرة التي رفعت شعار ” ساعة سعادة “، فرصةً حصرية للمقيمين في دولة الإمارات للوصول إلى الرعاية الصحية عالية الجودة بالإضافة إلى التمتع  بالخدمات التجارية والضيافة الممتازة للمجموعة، و أفضل ما في الأمر أن المتاجر والمنشآت التابعة للمجموعة ستقدم خلال نفس الفترة مجموعة من الخدمات المنخفضة عبر المنافذ التابعة لها.

و على خلفية هذا الحدث قال ثومي مويدين الرئيس التنفيذي لمجموعة Thumbay أن المجموعة تفخر بدعم مهمة وزيرة الدولة لشؤون السعادة لاستكمال مبادرة السعادة والبرنامج الوطني للسعادة والإيجابية من خلال ساعة السعادة. و أتبع أن المجموعة تسعى للتعبير عن إعجابها برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لنشر السعادة والبهجة في جميع أنحاء البلاد، من خلال هذا البرنامج الذي سيكون متاحًا في جميع المستشفيات والعيادات التابعة للمجموعة، وكذلك عبر العلامات التجارية الخاصة بها.

و أعربت الرومي عن ثقتها من أثر  هذه المبادرة الإيجابية على المجتمع الإماراتي ككل، وقالت أنها تشجع جميع شركات القطاع الخاص في جميع أنحاء البلاد لتسير على خطى هذه المساهمة بهدف جعل الإمارات أكثر سعادة وإيجابية.

يشار أن ساعة السعادة بدأت اعتبارًا من شهر يناير، و ستستمر كل ثلاثاء من كل أسبوع بين الساعة 4:00 و 5:00 بعد الظهر لمدة عام كامل  حتى 31 ديسمبر 2017.

شارك بتعليقك :