تعرف على أهم مركز للعلاج بالأوزون في دبي

يُعد العلاج بالأوزون أحد الدعائم الهامة في الطب البديل على غرار التداوي بالأعشاب الطبية والحجامة، وقد لاقى من القرن التاسع عشر اعترافا أكاديميا خول للمختصين في النشاطات الطبية وشبه الطبية علاج العديد من الأمراض، ورغم تواصل الدراسات حول فوائد الانعكاسات السلبية والإيجابية لهذا العلاج الجديد القديم إلا أنه يلاقي صدى طيبا في الأوساط الطبية وخاصة عند الذين تلقوا حصصا منه.

  • ماهو الأوزون؟

يُعد الأوزون أحد الغازات التي تُنتجها الطبيعة بكميات محدودة والتي يُمكن إنتاجها صناعيا فهو يتكون كيميائيا من ثلاثة ذرات من الأكسجين (O3) وهو يُعد محفزا طبيعيا على مقاومة البكتيريا ومثبطا للفيروسات ولانتشار الفطريات، ويُعد الباحث الألماني كريستيان فريديرك شونبانأول من اكتشف هذا الغاز سنة 1840، لينتشر بعد ذلك تدريجيا في الأوساط الطبية وليُعرف في علاج بعض حالات السكري والتوحد وضعف الذاكرة وفي مقاومة الأمراض السرطانية. ويمكن استعماله من خلال القسطرة (عبر الفتحة الشرجية) أو عبر الحقن.

  • أين يمكن تلقي العلاج بالأوزون في دبي؟

يُمكن اعتبار مركز دبي الطبي والعلاج بالأعشاب أهم المراكز على الإطلاق في العلاج بالأوزون، حيث يتم تطبيقه لعلاج الكبد ولتحسين التمثيل الغذائي ولتوسيع الشرايين من خلال القضاء على الدهون المتراكمة، كما يُعتمد الأوزون للتقليل من تخثر الكريات الحمراء ولعلاج بعض الأمراض الروماتيزمية، ولتسريع التئام الجروح.

للاتصال والاستعلام:

  • الهاتف: 1200 335 4 971 +
  • الموقع الالكتروني: انقر هنا.

شارك بتعليقك :