تفسير حلم البيض

يمثل البيض سر تواصل الحياة بالنسبة للطيور وسببا من أسباب الوجود والنماء وهو يمثل للبعض الفرص السانحة للاقتناص، ويمكن القول أن البيض إجمالا يحمل معاني جيدة وفألا حسنا، وفي هذا الموضوع ننقل لكم النصوص التالية في تفسير معنى البيض:

  • موسوعة تفسير الأحلام

يقول جوستاف هيندمان ميلر أنك إذا وجدت عشا من البيض فإن هذا يدل على ثروة كبيرة وسعادة بين المتزوجين وأطفال كثيرين. ويدل هذا الحلم بالنسبة للنساء على شؤون غرامية كثيرة ومتنوعة، إذا أكلت بيضا فإن هذا يدل على إزعاجات غير اعتيادية تهددك في منزلك. إذا رأيت بيضا طازجا مكسورا فإن الحظ على استعداد لأن يرشك بأغنى العطايا. روح شامخة واحترام عال للعدالة سيجعلانك محبوبا من قبل العالم. إذا حلمت ببيض فاسد فإن هذا يدل على فقدان الثروة والانحطاط. إذا شاهدت صندوقا من البيض فإن هذا يدل على ارتباطك بمضاربات مريحة. إذا حلمت أنك ملوث بالبيض فإن هذا يدل على أنك سوف تقتني ثروة ذات مصدر مشبوه. إذا شاهدت بيض طيور فإن هذا يدل على ميراث من أقارب بعيدين أو ربح من ارتفاع أسعار غير متوقع في المنتوجات الرئيسية.

  • تنبيه الأفهام بتأويل الأحلام

بينما يفسر أبو بكر الحنفي البيض بالنساء لذلك هو يقول أن رأى أنه يأكل شحما أو دسما فإنه يصيبه زيادة خصب ومال، ومن رأى أنه أصاب بيضة أو بيضتين أو نحوهما فإنه يصيب امرأة أو امرأتين. ومن رأى أنه أصاب بيضا كثيرا فإنه هم على عدد البيض، ومن رأى أن يأكل بيضا مشويا أو مطبوخا فإنه يصيب خيرا كثيرا في نصب، وإن رأى أنه يأكل قشر البيض فإنه يسلب ميتا.

شارك بتعليقك :