le trésor مقهى السيارات الكلاسيكية في دبي

 

مطعم” le trésor” أو “الكنز ” في اللغة العربية أو “مقهى السيارات الكلاسيكية” كما يطلقون عليه سكان الإمارات. و يعتبر  مقهى  “le trésor”  من أروع المقاهي  الأوربية في دبي , تم أفتتاحه منذ سنة تقريبا . في منطقة في شارع الوصل في منطقة  “بارك بوس “.

الجو العام للمقهى :

يتميز مقهى “le trésor” عن باقي المقاهي هو  طابعه  الكلاسيكي و الراقي الذي ينقلك إلى حقبة ماضية في أوربا و تحديدا  إلى قرنين ماضين  إي عند أبتكار أشهر العلامات التجارية للسيارات الكلاسيكية الشهيرة .مثل (لامبروجيني,فيراري,جاكوار, بورش …الخ ) .

 

interior37-1

التصميم و الديكور :

من لحظة وصولك لباب  المقهى  سيلفت  أنتباهك علبة زجاجية تحتوي على مجسمات لسيارتي  سباق من نوع ” أستون مارتن ” قديمة و “أستون مارتن ” الحديثة .تستند على مكتبة تحتوي مجموعة من الحقائب الكلاسكية تترجم لك مقتنيات الناس في تلك الحقبة .و عند دخولك للمقهى  ستشعر و كأنك في متحفا للسيارات الكلاسيكة الشهيرة حيث علق على الأسقف و جدارن معدات قديمة للسيارات الكلاسيكية   من (مقبض سيارات, عداد سرعة , مكابح , مصابيح سيارات ..ألخ ) . و في أرجاء المطعم  صور لسيارات الكلاسيكة في القرن الماضي تعكس فخامة و رقي المكان .و يوجد أقفاص معلقة بداخل كل منها مجسم لإحدى السيارات الكلاسيكة الفخمة .

interior40-1

 

قائمة الطعام :

تضم قائمة الطعام عدد من الأطباق الأوربية التقليدية التي تناسب وجبة الفطور و الغداء و العشاء , و سلطات أوربية متنوعة بإضافة إلى باقة من متنوعة من أنواع القهوة الكلاسكية و أنواع العصير الطبيعة.

gallery-40

 أشهر الوجبات :

فلورنسا :  بيض مسلوق مع سبانخ مطبوخة على الطريقة الهولندية مناسبة لوجبة لوجبة  الفطور

بافيه سلمون : فيليه سلمون مع متبل الباذنجان و هريس الفول مناسبة لوجبة الغداء أو الهشاء

مدام كوريك :  مناسبة لوجبة سناك

يفتح “le trésor”أبوابه طوال أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى منتصف الليل.

و يقدم المقهى وجبات إفطار خلال شهر رمضان 

الموقع على الخريطة :

اضغط هنا 

في الختام ,يستقطب  مقهى “le trésor” محبي السيارات الكلاسكية و مقتنيها حيث يقيم المقهى معرضا للسيارات يضم مضموعة متنوعة من السيارات الكلاسيكة الراقية و الفخمة .كما يعتبر المقهى خيار جيد لمحبي الأطباق الأوربية  .

 

 

 

 

شارك بتعليقك :