GRK Fresh Greek يعلن عن افتتاح مطعمه الثاني في برجمان دبي

يستمر مطعم GRK Fresh Greek في تقديم الطعام اليوناني الكلاسيكي الأصيل المليء بالنكهات إلى مدينة دبي من خلال افتتاحه لمطعمه الثاني في مركز برجمان دبي، في أغسطس 2016.

فلسفة GRK بسيطة جداً، وهي تتلخص بإحضار أفضل المنتجات اليونانية، بما في ذلك زيت الزيتون البكر والعسل اليوناني الطبيعي والصافي والزبادي بالإضافة إلى أجود أنواع اللحوم والسلطات الطازجة والأعشاب والبهارات وتقديم تجربة طعام أصيلة، مثالية لوجبات الغداء السريعة ولوجبات العشاء الهادئة. وبهذا، تجمع تجربة GRK بين الماضي والحاضر لتقدم أفضل أنواع الطعام اليوناني في قائمة طعام تتضمن أطباق شهية وطازجة وتُناسب جميع الأذواق، ومتوفرة في موقعين في دبي.

1Aged-Feta-Watermelon-Salad-1

تبقى أطباق GRK المفضلة على قائمة الطعام وتُضاف إليها بعض الأطباق التي يجب تذوقها كطبق الييرو Yeero المميز والمكون من مواد طبيعية والمتبل في خلطة مميزة من البهارات العطرية والأعشاب الطازجة. يوضع اللحم على شكل طبقات ويُشوى على سيخ دوّار تقليدي. كل هذه الأطعمة تقدم في المطعم الجديد الذي تُقدر مساحته بـ 3000 متر مربع والذي يتسع إلى أكثر من 100 شخص مع جلسات داخلية وخارجية حيث يستطيع الزوار الاستمتاع بأفضل طبق “ييرو” في دبي.

وبالإضافة إلى أفضل أطباق الييرو، يقدم GRK سلطات يونانية تقليدية ومجموعة واسعة من الصلصات وأطباق الحلوى اللذيذة كطبق كعكة الجبن مع البقلاوة والكرميل المملح الغني. ومن الأطباق المميزة الأخرى، طبق الفيتا المعتّقة وسلطة البطيخ وكرات لحم GRK اللذيذة ودونات GRK الرائعة. يعتبر افتتاح مطعم GRK Fresh Greek الجديد جزء من خطة المجموعة في التوسع لتعزز وجودها كوجهة للطعام اليوناني الأصيل في دبي.

1GRK-Meatballs-1

وحول خطوة التوسعة، قال أندريز غونزالز، مدير عام Fast Casual التابع لـ Foodmark، ” نحتل موقع الصدارة والريادة في الطعام اليوناني الكلاسيكي في دبي ونفتخر بتوسيع مجموعة مطاعم GRK في المنطقة مع افتتاح مطعمنا الثاني في مركز برجمان. لقد أثبتت مجموعة GRK عن إمكانيات كبيرة تتيح لها التحديث والتطوير في قطاع المطاعم، مما يجعل توسعها في مكان مهم وفيه قاعدة جماهير أكبر أمراً بديهياً جداً”.

1GRK-Salad-1

سيتمكن محبو GRK Fresh Greek الآن من تناول أطباق الييرو Yeeros التي يشتهر بها GRK وطبق السوفلاكي Souvlaki الجديد في موقعين ملائمين في دبي. ويقدم مطعم GRK تجربة تذوق أصيلة وطعام يوناني لذيذ يجعلك تتعطش للمزيد.

مواعيد عمل مطعم GRK Fresh Greek الموجود في مركز برجمان تبدأ من الساعة التاسعة صباحاً حتى منتصف الليل في أيام الأسبوع ومن الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الثانية صباحاً في نهاية الأسبوع.

شارك بتعليقك :