ياس مول يقدم أفضل العروض و الفعاليات في عيد الفطر المبارك

أقل من أسبوعين يفصلاننا عن حلول عيد الفطر المبارك، مناسبة يستقبلها المسلمون بعادات احتفالية بهيجة بعد شهر كريم قضوه في الصيام والتعبد. وفي ياس مول تبدو الأجواء شديدة الاستثنائية، ليس فقط بكل ما يوفره هذا الأخير من تجارب تسوق متكاملة، بل أيضًا بكل ما سيقدمه من عروض و فعاليات متميزة، تحتفي بالعيد كأفضل ما يكون، لتجعل من المكان واحدةً من أبرز نقاط الجذب العائلية. فإذا كنت ترغب في البحث عن قضاء تجربة ترفيهية متميزة خلال أيام العيد، فسارع بزيارة المول واكتشف المفاجآت العديدة التالية:

1- أهم عروض ياس مول خلال أيام عيد الفطر

بطاقات هدايا

سيكون زوار المول أمام فرصة استثنائية للحصول على بطاقات خاصة، يمكنهم من خلالها اختيار هديتهم المفضلة ضمن مجموعة واسعة من الخيارات، تشمل المئات من العلامات التجارية والمطاعم العالمية الفاخرة، فضلاً عن مجموعة من المتاجر الحصرية والمتميزة. وليس هذا فحسب، فحاملو هذه البطاقات، سيكونون على موعد مع أفخم الفنادق العالمية في جزيرة ياس، و ذلك من خلال عروض إقامة خاصة، ستثير اهتمامهم حتمًا. أما عن بطاقات الهدايا، فيمكنك اقتناؤها من أي مكتب من مكاتب خدمة العملاء بالمول.

 ياس مول

عروض يومية

لا تقتصر خدمات ياس مول على توفير تجارب تسوق مثالية فحسب، بل يعد المكان وجهةًً ترفيهيةً متميزةً لطالما شدت إليها الآلاف من العشاق. وفي هذه السنة يحتفي المول بحلول العيد بأجواء احتفالية بهيجة، إذ كشفت إدارته بهذه المناسبة عن اعتزامها تنظيم فعاليات مميزة، تشد إليها الزوار بمختلف شرائحهم و أعمارهم، حيث سيتمتع هؤلاء خلال الفترة الممتدة بين 7 و 9 يونيو بأربع عروض حية للسيرك، يتم تقديمها يوميًا من الساعة الخامسة إلى حدود التاسعة مساءً في ساحة تلون سكوير. و الأطفال سيحظون بنصيبهم من المتعة أيضًا، حيث سيوفر لهم المول ورشًا للعب على طراز “ليغو سيتي”، كما تعهدت محلات “هامليز” بتوفير لعبة الأفاعي و السلالم في حجمها الحقيقي، فضلًا عن تقديم مجموعة أخرى من الألعاب المتنوعة و الأنشطة الفريدة.

a0

معرض رمضاني و استعدادت خاصة للمحلات التجارية

والروعة في ياس مول لن تقف عند حدود كل ما ذكرناه فحسب، حيث سيستضيف المكان خلال الفترة الممتدة بين 22 و 25 يونيو معرضًا رمضانيًا متميزًا تحت رعاية الشيخة مريم خليفة بن سيف آل نهيان، وفيه سيكون الزوار على موعد يومي -من الساعة التاسعة مساءً إلى حدود الواحدة صباحًا- مع تشكيلات متنوعة من الإبتكارات لمجموعة كبيرة من المصممين الموهوبين على المستويين الإقليمي والعالمي. أما متجر “ترايانو” الموجود هناك، فقد اعتزم استقبال العيد على طريقته الخاصة أيضًا، وذلك من خلال استضافته لفعالية استثنائية، بينما يعد متجر “ذا وان” كل عشاقه بتقديم تشكيلة من أحدث تصاميم ركن موائد الطعام، وذلك من خلال مجموعته الجديدة “الذوق الرفيع”، والتي ستضيف حتمًا عنصر الأناقة إلى ديكورات المنازل خلال هذه الصائفة.

a0

فعاليات و أنشطة متنوعة للمطاعم أيام العيد

يضم ياس مول تشكيلةً من المطاعم يزيد عددها عن الستين، تقدم لزوارها أطباقًا متنوعةً من المأكولات لمطابخ محلية و عالمية عديدة، كالإيطالية، و اللبنانية، و الهندية، و التايلندية، و غيرها الكثير. و يبدو أن هذه المطاعم ستكون هي الأخرى على أتم الإستعداد لاستقبال العيد كأفضل ما يكون، وذلك من خلال احتضانها لفعاليات و أنشطة عديدة. أما محلات “أنجيلينا باريس”، فستواصل عروضها الخاصة التي بدأت في تقديمها منذ بداية شهر رمضان، و ذلك من خلال توفير حلويات شهية يتم إعدادها من قبل طاهي أنجيلينا الخاص؛ استمتع هنالك بأشهى الأطعمة والحلويات المصنوعة من شوكولاتة الحليب، والتمور الطازجة، بالإضافة إلى اللوز والبندق.

a0

سينيما فوكس تحتفل هي الأخرى

سيكون الزوار خلال هذا العيد على موعد مع أحدث إصدارات الأفلام العالمية التي ستقوم بتقديمها سينيما فوكس، وذلك بتكنولوجيا 4D. و هناك لن يحظى هؤلاء بمتعة المشاهدة فحسب، بل سيتمعون أيضًا بتجربة طعام فاخرة من خلال قائمة طعام متنوعة، يحرص على إعدادها بكل عناية مطعم THEATRE By Gary Rhodes

1

سمرا للمجوهرات يستقبل العيد على طريقته الخاصة

اختار محل “سمرا للمجوهرات” المتواجد في ياس مول أن يستقبل العيد بطريقة مميزة للغاية من شأنها أن تشد الزائر إلى معروضاته، حيث أعلن عن نيته في استضافة الممثلة الشهيرة و مقدمة البرامج التلفزيونية رؤى الصبان، التي ستكون على موعد مع معجبيها هناك، ليحظى هؤلاء بفرصة التعرف عن قرب على فنانتهم المفضلة، بالإضافة إلى اكتشاف منتوجات المحل المتميزة، خاصةً منها تلك التصاميم الجديدة من المجوهرات التي تم إعدادها خصيصًا للأطفال بمناسبة العيد.

2- جدول الفعاليات الرئيسية في ياس مول خلال أيام عيد الفطر

العرض المسرحي المباشر ” جنغل سيرك”

  • الموقع: “تاون سكوير”
  •  التاريخ: من السابع إلى التاسع من يوليو، 2016
  • التوقيت: 4 عروض يومية، تبدأعند الساعة الخامسة مساءً
  • المؤدون:

– Duo Straps Aerial ( مؤدين من سيرك دو سوليل)
– Silk (مؤدين من سيرك دو سوليل)
– المهرج المستكشف
– بهلوانيون
– راقصين/لاعبي جمباز
– طبال أفريقي

ورشة اللعب “ليغو سيتي” للأطفال

  • الموقع: بجانب تريانو و فرانكلين أند مارشال (الطابق الأول)
  •  التاريخ: من السادس إلى الثامن من يوليو، 2016
  • التوقيت: بدايةً من الساعة 12 ظهراً

ألعاب الطاولة من “هامليز”

  • الموقع: بجانب محلات “هامليز” – الطابق الأول
  • التاريخ: من التاسع يونيو إلى الثمن من شهر يوليو
  • التاريخ: خلال أيام شهر رمضان من الساعة 7 إلى حدود 11 مساءً – و سيتم الإعلان لاحقًا عن أوقات الفعالية خلال أيام العيد

شارك بتعليقك :