حديقة ياس ووتر ورلد تحتفل بالعيد بطريقتها الخاصة

ياس ووتر ورلد

أيقونة متلألئة، تمتد على مساحة 15 هكتارًا، وتضم مايقارب الـ43 لعبةً، تشد إليها الصغار و الكبار في آن، لتقدم لزوارها واحدةً من أروع التجارب الترفيهية، ليس فقط في الحاضرة بني ياس، بل في كامل الإمارات . هل أدركت الموصوف عزيزي القارئ؟، إنه وبلا شك حديقة الألعاب المائية “ياس ووتر ورلد”، التي تأسرك إليها بذلك المزيج الساحر بين العصرية و التقليدي، فالألعاب والخدمات الموجودة هناك على أعلى مستوى من الحداثة، بينما استمدت التصاميم طابعها من تلك القصص والحكايا التراثية عن صيد اللؤلؤ الذى كانت تشتهر به المنطقة هناك. أما اليوم، فقد اختارت المدينة الإحتفاء بالعيد على طريقتها الخاصة والمميزة، لتضرب بذلك لنفسها موعدًا آخر مع التميز و الإبداع، تابع معنا التفاصيل!

 ياس ووتر ورلد

أعلنت  ياس ووتر ورلد مؤخرًا عن مجموعة الفعاليات الترفيهية والأنشطة العائلية التي ستستضيفها خلال عطل نهاية الأسبوع، وذلك طيلة الفترة المخصصة لبرمجتها الصيفية. ولقد اختارت الحديقة الإنطلاق في هذه التظاهرة الإحتفالية مع موعد حلول عيد الفطر المبارك، لتختتم مباشرةً بعد عيد الإضحى، في بادرة متميزة، تعكس تلك الثقافة الإماراتية المتشبثة بحضارتها الإسلامية العريقة.

وكعادتها كانت البرمجة ثريةً و شاملة، وترضي الزوار بمختلف أعمارهم، حيث سيحظى الأطفال مثلاً بنصيب وافر من المتعة، وذلك من خلال الإلتقاء بشخصيات السلسلة الشهيرة “افتح يا سمسم”، أما العائلات، فقد خصصت لهم مجموعة من الألعاب التفاعلية، كلعبة “البينغ بونغ”، ولعبة “ليمبو”، وغيرها، بالإضافة إلى عدد كبير من المسابقات و الأنشطة الترفيهية الأخرى، كل ذلك وسط أجواء احتفالية رائعة من عروض الموسيقى الحية.

a1

وتضيف “ياس ووتر وورلد” إلى احتفالاتها لمسةً متميزةً من الثقافة الإماراتية، حيث ستستضيف الحديقة فرقةً من قارعي الطبول لعزف الأغاني والموسيقى التقليدية، وذلك بمناسبة عيد الفطر المبارك. ولقد فاجأت الحديقة عشاقها بتوفيرها لعرض خاص يشمل كل العائلات المكونة من أربعة أفراد أو أكثر، يتمتعون من خلاله، وطوال فترة الصيف، بالتذكرة العائلية، التي تخول لهم زيارة الحديقة مقابل فقط 180 درهمًا إمارتيًا للشخص الواحد، فيما يسمح للمربّيات والأطفال دون سن الثالثة بالدخول مجانًا.

شارك بتعليقك :