واكبوا احتفالات يوم البيض العالمي في هذه المطاعم بدبي

يتم الاحتفال بيوم البيض العالمي كل عام ثاني يوم جمعة من شهر أكتوبر، وللاستعداد بهذه المناسبة المرحة أعدت شركة مِراس أطباقا تلاءم هذا الحدث الحماسي يجدها الضيوف متوفرة في كل من “ذا بيتش”، “بوكس بارك” و”سيتي ووك”. تابعوا تفاصيل أكثر عن فعاليات يوم البيض العالمي وأشهى الأطباق المقدمة من مِراس آملين أن تستمتعوا بها.

لو تريزور، بوكس بارك

تعد عجة البيض نصف المخفوقة من أشهر الأطباق التي يقدمها مطعم “لو تريزور”، وهو عبارة عن طبق يستعرض البيض بطريقة استثنائية ويمكن تحضيره بالمكونات التي تريدونها. أما مقهى “كلاسيك كار” فيمتاز بأجواءه الفخمة، المريحة وتصميمه الفريد، حيث يستمتع الزوار بالأطباق الفرنسية والأوروبية الشهية إلى جانب نماذج عن السيارات الكلاسيكية. يقدم المطعم الأطعمة من الساعة العاشرة صباحا حتى وقت متأخر.

ذا براس، سيتي ووك

يقدم مطعم “ذا براس” طبق الشكشوكة الشهية على الطريقة الشرق أوسطية، ويحافظ هذا المطعم على الوصفة التقليدية للشكشوكة والمتكونة من البصل، الطماطم، الفلفل، الكمون، الكزبرة الطازجة، مسحوق الفلفل والبيض المخفوق. يقدم المطعم إلى جانب هذا الفطور الشهي القهوة الطازجة، السندويتشات اللذيذة، أنواع سلطة ومخبوزات متنوعة.

رترو فيستس، ذا بيتش

استمتعوا بطبق من البرغر الشهي، حيث يتكون هذا الطبق الاستثنائي من شريحة لحم بقر، ديك رومي مقدد ومقرمش، جبنة أمريكية وصلصة طماطم وبيضة مقلية. أما “رترو فيستس” من مطعم للوك باديسون، فهو مستوحى من أكثر أطباق الأطفال شعبية في بريطانيا والمعدلة بحرفية لاستقطاب كل الشرائح العمرية. يوفر المطعم طعام الشارع البريطاني المعروف مع نكهات مميزة.

ويمكنكم في هذا الشهر:

  • الاحتفال بالعيد الأول لمطعم “بيغ شيفس استوديو”

يوفر هذا المطعم خلال يومه المميز، الذكرى الأولى لافتتاحه، خيارات أكل متنوعة طيلة النهار، بالإضافة إلى السندويتشات والبرغر واللفافات واللحوم، ناهيك عن ثمار الباستا وشرائح لحم البقر الشهية.

  • الاحتفال بيوم التاكو العالمي في 4 أكتوبر في مطعم بوكو لوكو

زوروا هذا المطعم  اللاتيني المعاصر المحاذي للشاطئ للاحتفال بثلاثاء التاكو، حيث يمكنكم  تناول ما تشاءون من التاكو مقابل 129 درهم إماراتي. يوفر المطعم أطباقا شهية من تمبورا الروبيان المقرمش إلى لحم البقر والضأن المشوي. يحرص مطبخ “بوكو لوكو” على  تقديم أطباق بنكهات مبتكرة من القارة الأمريكية الجنوبية.

  • الاحتفال بالعيد الوطني التركي في 29 أكتوبر في مطعم بوتشا

سيذهل عشاق اللحم بالطريقة التي يقدم بها مطعم “بوتشا” أطباقه، حيث يقوم بتجفيف لحم البقر وتعتيقه لمنحه نكهة طبيعية وليونة مدهشة ثم يتم طهوه على الحطب أو الفحم حسب نوعه.

المكان: “سيتي ووك” و”ذا بيتش” .

شارك بتعليقك :