مطعم “ليمو” تجربة بيروفية فريدة من أبوظبي

مفهوم آخر يضاف إلى حقيبة أبوظبي المطعمية الفريدة و المميزة، من مطعم “ليمو” الذي افتتح أبوابه مؤخرًا من فندق باب القصر ميلينيوم على كورنيش أبوظبي، ليقدم لضيوفه تجربة بيروفية مبتكرة.

مطعم ليمو أبوظبي

و يفخر مطعم ليمو بتوفير خدمة مرموقة و يتألق بتحضير أطباقٍ أصيلة من مطبخ البيرو ، مقدمة بأسلوب عصري و فريد، ويعتبر واحدًا من المطاعم القليلة التي تقدم هذا المفهوم المبتكر من الأطعمة في العاصمة أبو ظبي.

مطعم ليمو أبوظبي

و يستوحي المطعم أطباقه من تقاليد الطهي القديمة، التي كان يتباهي بها سكان المناطق الجبلية والساحل والغاب، و يشكل كل طبق على حدى إنصهارًا تلقائيًا لمزيج من العناصر الغذائية من آسيا وأفريقيا وإسبانيا وبريطانيا وإيطاليا، و أطباقٍ أثراها التنوع الكبير  للمهاجرين القادمين من مختلف أرجاء العالم  بحثًا عن الغموض والرومانسية، قبل أن يستقر بهم الحال في البيرو.

مطعم ليمو أبوظبي

وقال الشيف لويس مانويل أن إعداد الأطباق البيروفية يتم وفقًا لتقاليد المنطقة والمكونات التي تشتهر بها، و أضاف أن  المطعم يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق التي تشتهر بها المناطق الجبلية والساحلية والغابية في جمهورية البيرو، المستوحاة من التقاليد العريقة.

مطعم ليمو أبوظبي

و لا يخصص المطعم لزواره قائمة من الطعام إنما يستوحي الشيف التنفيذي أطباقه بشكل يومي من المنتجات الطازجة المتاحة في السوق المحلي، و عند زيارة المطعم سيحظى الزوار بفرصة فريدة لتجربة العديد من الأطباق التقليدية العبقرية بما فيها طبق “سيفيش ىجي آماريلو”، طبق “شوب لوبستر”، طبق “أماروناس”، طبق “تري ليشيس” و غيرها العديد من المذاقات المدهشة المقدم بأسلوب فني.

مطعم ليمو أبوظبي

دليل المطعم:

الموقع: فندق باب القصر ميلينيوم على كورنيش أبوظبي

التوقيت : من الاثنين إلى السبت من الساعة 7:00 مساءً

الاسعار: تبدأ من 25 درهم.

الهاتف: 022053003.

البريد الإلكتروني:  [email protected]

مطعم ليمو أبوظبي مطعم ليمو أبوظبي مطعم ليمو أبوظبي مطعم ليمو أبوظبي  مطعم ليمو أبوظبي مطعم ليمو أبوظبي مطعم ليمو أبوظبي

شارك بتعليقك :