تمتع بروعة البرغر في مطعم سولت Salt بدبي

هل سبق وشاهدت مطعمًا متنقلًا في شكل شاحنة؟ يبدو الأمر ضربًا من الخيال المجنون، أليس كذلك؟ لك أن تصدق ذلك و ألا تستغربه أيضًا، فأنت في بلد المعجزات والسحر دبي.

سولت Salt، مطعم نادر، شديد الخصوصية، اختار التميز من خلال حلته الإستثنائية، و آثر الربوض عند شاطئ كايت الخلاب مع أنه قادر على المسير. وبالرغم من بساطة ديكوراته والإمكانيات المتواضعة التي وضعت قصد إنشائه، إلا أن هذا المطعم استطاع أن يجلب إليه الآلاف من العشاق خلال وقت قصير بفضل إرادة حديدية لصديقين، أغرما بالطعام، فترجما شغفهما بتأسيس مطعم متميز للبرغر. أتود معرفة المزيد عن هذه القصة، تابع معنا المقال التالي.

كل التفاصيل عن مطعم سولت Salt بدبي في شاطئ كايت

كيف بدأت فكرة المطعم؟

كان الهدف من افتتاح مطعم سولت Salt توفير مكان مفتوح للزوار، ينأى بهم عن الإكتظاظ الموجود في المولات، ويستطيعون من خلاله الإستمتاع بمأكولاتهم وسط أجواء متميزة، تمزج بين البساطة ورقي الخدمات، وتلك الإطلالات الخلابة لشاطئ كايت الساحر.

مطعم سولت Salt

كيف تم اختيار اسم سولت؟

كان من الضروري البحث عن اسم بسيط يستطيع الناس، بمختلف شرائحهم وأعمارهم، تذكره، ويصل في الآن ذاته إلى قلوبهم بكل يسر، فوقع الإختيار على اسم “سولت” على اعتبار أن الملح يعد من المكونات البسيطة والأساسية في كل وجبة طعام، فبالإضافة إلى أن اللفظ يبدو سهلًا ودارجًا كثيرًا، تطرب أذناك بتلك المقولة الشهيرة “ملح الحياة”. وفي هذا المطعم يحصل الزبون على علبة ملح صغيرة، ليتصور بها في أماكن مختلفة، و يعبر بها عن ملح حياته، فكانت النتيجة أن أخذها الناس إلى الشاطئ والصحراء، ولعائلاتهم أيضًا، كاشفين عن ثقافة شعب تميل إلى البساطة. هدف يطمح المشرفون على مطعم سولت إلى الوصول إليه و تحقيقه، ألا وهو الجمع بين البساطة و الجمال.

a0

ماهي الصعوبات التي واجهت الشريكان عند بداية المشروع؟

لم يكن تحقيق هذا المشروع على أرض الواقع بالأمر الهين مطلقًا، فالبدايات كانت عسيرةً جدًا وتطلبت الكثير من الصبر و الإرادة والجهد نظرًا للصعوبات الكثيرة التي واجهها الشريكان من أجل الحصول على التصاريح. واليوم لا يزال هنالك البعض من العراقيل، لعل أبرزها تلك المحددات المفروضة على قائمة الطعام المقدمة.

ماهي الوجبات المقدمة في مطعم سولت، و ماهي الأسباب وراء اختيارها؟

كان من الضروري دراسة المشروع بشكل مفصل حتى تكون الخيارات صائبةً في كل شئ، وفي مطعم سولت، لم يكن هنالك مطبخ هائل يسمح بإمكانية التطوير بشكل كبير في حال تقرر ذلك، فكان البرجر هو أفضل ما يمكن تقديمه، نظرًا لسهولة إعداده، علاوةً على شهرته الواسعة في كامل أرجاء العالم. وهناك، يتوافر للزبون خياران اثنان، وهما الدجاج واللحم البقري، وكلاهما ممتاز جدًا، نظرًا لتلك اللمسات الخاصة التي يمتاز بها المطعم، حيث تتم إضافة التشيتوز مع الدجاج، فالسكان في دبي عادةً ما يفضلون الأطباق المصحوبة برقائق الشيبس.

a0

ما هي أهم المطامح التي يسعى مشرفو المطعم إلى تحقيقها؟

يطمح المشرفان على مطعم “سولت” إلى الحصول على العديد من التجارب المختلفة و المتنوعة، و ذلك من خلال فتح فروع أخرى في عدة مناطق في العالم.

ماهي أوقات العمل في مطعم سولت؟

يستقبل المطعم زواره يوميًا من منتصف النهار، إلى حدود الساعة 10 مساءً.

شارك بتعليقك :