مطعم بيش يقدم برنش مستوحى من مأكولات الشارع في تركيا

في مفاجأة شديدة التميز، قرر مطعم بيش التركي، الواقع بمول الإمارات، الاحتفاء بزواره بشكل خاص كل يوم جمعة، وذلك من خلال برنش مستوحى من مأكولات الشارع التركي؛ في تجربة استثنائية نابضة بالحياة، تسافر بك إلى أجواء الحارات القديمة وأكشاك السوق، وسط نغمات موسيقى الغيتار العذبة.

بمجرد أن تطأ قدماك أرض المكان، ستنسى لوهلة أنك في مدينة دبي، حيث ستمضي هناك لحظات كما لو كنت في سوق البضائع التركية التقليدي، بفضل ما ينتشر هناك من تشكيلات متنوعة لأشهى أطباق المشاوي والفطائر والمعجنات الطازجة، إلى جانب أيضا باقة أخرى من ألذ المأكولات البحرية المتنوعة وألذ أصناف الحلويات المتاحة في البازار الكبير باسطنبول. وليس هذا كل شيء، إذا سيكون الحضور أيضا على موعد مع أفضل العروض الترفيهية، وذلك من خلال مشاهدة بائع البوظة وهو يستعرض مهاراته في تقديم الدندرمة التركية.

وللأطفال نصيب أيضا من هذا البرنش المميز، حيث سيتسنى لهم هناك تناول مجموعة رائعة من الأطعمة المحضرة من أجلهم، وذلك في القسم المخصص لهم. أخيرا، تجدر الإشارة إلى أن المطعم يقدم لضيوفه تخفيضًا بنسبة 50% على المأكولات والمشروبات المتوفرة على التراس في “فينتيج”، وذلك طوال فترة المساء. أما بالنسبة للوقت المخصص للبرنش، فهو من الساعة 1 ظهرًا إلى غاية الساعة 4 عصرًا. فماذا تنتظر لخوض غمار التجربة؟

شارك بتعليقك :