مطاعم جديدة ومميزة عليك زيارتها في دبي

تمتلئ مدينة دبي بالمطاعم و الأماكن المميزة، إلى درجة أننا نحتار في كثيرٍ من الأحيان إلى أين نتجه وأي المطاعم نختار، ومع ابتداء موسم جديد، تم افتتاح عدد من المطاعم الجديدة ذات الجلسات الخاصة والأجواء الجميلة، و في هذا المقال نشارككم  بعض المطاعم الجديدة و التي بلا شك ستنال إعجابكم حتمًا عبر ما  تقدم لزوارها من أطباقٍ شهية من مختلف أنحاء العالم.

مطعم Brickhouse

ض

مطعم مكسيكي إستثنائى بإمتياز، سيفتح هذا المطعم أبوابه قريبًا في دبي بعد النجاح الذي حققته سلسلة Brickhouse التي تعتبر اليوم واحدة من أشهر المطاعم التي تقدم الأطباق المكسيكية الشهية في هونغ كونغ.

للمزيد من المعلومات عن المطعم يمكن زيارة هذه الصفحة على الفيسبوك.

مطعم  Boubouffe

 

ض

يشتهر مطعم boubouffe اللبناني بالأطباق اليومية المنزلية والشاورما الشهية المشوية على الفحم،  والمازات الساخنة والباردة،  والشطائر،  و البيرغر،  والأطباق اللبنانية الأصيلة، وغيرها الكثير، وكونه مكانًا مريحًا وعصريًا لتجمع مختلف الأفراد ، فقد أصبح للمطعم الكثير من المعجبين في دبي.

العنوان: شارع الشيخ زايد- مركز التجارة العالمي. هاتف: 043943196

مطعم Mori Sushi

ض

يوفر هذا المطعم الياباني الجديد القادم من البرازيل لضيوفه قائمةً مميزة من أطباق السوشي التقليدية مع نكهة لاتينية، و مع بعض المذاقات هنا و بعض إبداعات الطبخ هناك يعتبر موري سوشي الوجهة المثالية للإحتفال بشهر رمضان و موسم العطلات معًا.

العنوان: بلازا 2 وسط مدينة دبي، هاتف: 045521853

مطعم Ceviche

ض

يقدم هذا المطعم الجديد مجموعة من الأطباق الشهية المصنوعة من منتجات مستوردة مباشرة من البيرو، ويستقبل زبائنه يوميًا من الساعة 11.30 صباحًا وحتى الساعة 22.00 ليلاً، وأيام الخميس والجمعة من الساعة 11.30 صباحًا وحتى الساعة 23.00 ليلاً.

العنوان: أبراج الإمارات- مركز دبي التجاري العالمي. هاتف: 043266333

مطعم The Stuffed Burger Co

ض

يتخصص هذا المطعم في تقديم أنواعٍ شهية من البيرغر، و يوفر لك فرصة الإنتقاء بين خمس خيارات ثلاثة منها بالجبنة بالإضافة إلى بيرغر البيتزا والفطر السويسري و الطماطم المشوية والثوم والبطاطا.

العنوان: شارع شاطىء جميرا، هاتف: 600545541

شارك بتعليقك :