مجموعة”ماجد الفطيم” تفتتح ماي سيتي سنتر البرشاء

افتتحت مجموعة “ماجد الفطيم”، رسميًا مركز التسوق “ماي سيتي سنتر البرشاء” في مجمع دبي للعلوم، بقيمة استثمارات بلغت 57 مليون درهم، و يهدف المشروع لتلبية احتياجات التجمعات السكنية المحيطة بما في ذلك منطقة الفلل “فيلا لانتانا”.

و يشكل “ماي سيتي سنتر البرشاء” المركز المجتمعي الثاني لـ “ماجد الفطيم” الذي  يحمل علامة “ماي سيتي سنتر” بعد “ماي سيتي سنتر الناصرية”، والذي جاء ليلبي احتياجات السكان، وتوفير تجربة تسوق مريحة ومتكاملة تحت سقف واحد، لأكثر من 40 ألف ساكن متوقع وجوده  في هذه المنطقة بحلول العام 2017.

ويتضمن مركز التسوق الجديد العديد من خيارات التسوق والمطاعم التي اختيرت لتلبي متطلبات منطقة البرشاء التي يشكل المواطنون الإماراتيون أغلب قاطنيها، و على مساحة 1187 مترًا مربعًا  تم تدشين المركز التجاري كارفور ماركت لمزيد توسيع الخيارات و توفير تجربة تسوق متكاملة، كما يضم “ماي سيتي سنتر البرشاء” عيادة “سيتي سنتر كلينيك” الذى يوفر كل احتياجات الرعاية الصحية الأولية.

و يوفر “ماي سيتي سنتر البرشاء”، مواقف مظللة و مريحة للسيارات تتسع لأكثر من 118 مركبة و تؤدي إلى المركز الذي يراعي التصاميم العصرية المستدامة، والمساحات الواسعة وحلول الكهرباء والماء الصديقة للبيئة.

شارك بتعليقك :