ليغولاند دبي يخطف الأنظار بافتتاح منتزه مائي

يشهد شهر أكتوبر القادم افتتاح حديقة ليغولاند دبي LEGOLAND Dubai والحديقة المائية LEGOLAND Water Park كجزء من مشروع دبي باركس آند ريزورتس، ويمثل كل منهما وجهة ممتازة في الشرق الأوسط تنشدها العائلات التي تضم أطفالاً تتراوح أعمارهم بين 2 و12 عامًا.

ليغولاند دبي

جدير بالذكر أن حديقة LEGOLANDDubai والحديقة المائية LEGOLAND Water Park تمثلان تجربتَين عمليتَين تتيحان المشاركة في مغامرات LEGO‎ الترفيهية‎ بداية من الألعاب التفاعلية والمنزلقات المائية وحتى تجارب البناء وتصميم النماذج.

ليغولاند دبي

وتُظهر بعض الصور التي تم نشرها مؤخرًا، أعمال البناء التي تجري على قدمٍ و ساق، وكأنها في سباق مع الزمن استعدادًا للافتتاح، وستضم الحدائق أكثر من 60 لعبة ترفيهية، وما يزيد على 15 ألف مجسم باستخدام أكثر من 60 مليون قطعة من مكعبات “الليغو”.

ليغولاند دبي

وسيكون للأطفال الحظ الأوفر من الخيارات المتنوعة والأنشطة الترفيهية المتعددة، التي تتناسب مع قضاء يوم كامل من المرح والتسلية وتجربة مليئة بالحماس لجميع أفراد العائلة.

ليغولاند دبي

وتتيح مدرسة القيادة الشهيرة في ليغو سيتي، تجربةً فريدة ومليئة بالاثارة، وتسمح بقيادة الطائرات وتجربتها في مطار المدينة، وأيضًا قيادة السفينة مع مدرسة القوارب، إضافة إلى عمليات إنقاذ الأبنية وعمليات محاكاة إطفاء الحرائق، فيما تتيح منطقة “أرض الخيال” فرصة ممتعة للصغار لتعلم قواعد تركيب الليغو وأساليب التصميم.

أفضل أماكن ترفيه الأطفال في دبي

أما قسم “الممالك” فيدعو جميع الأمراء والأميرات إلى رحلة لاكتشاف مملكة الفرسان، وللتحليق داخل القلعة والإبحار في خندقها المائي، وتستضيف أرض المغامرات الأطفال المستكشفين ومحبي الغرائب، وتمنحهم فرصةً مشوقة للغوص بين المياه المنهمرة والبحث في  أنقاض المبنى القديم لاستعادة الكنز الفرعوني المسروق.

ليجولاند دبي

 ليجولاند ووتر بارك

 

شارك بتعليقك :