كيف تحجز لعرض “البؤساء” في أوبرا دبي؟

تفتح دار أوبرا دبي أبوابها الفخمة من 10 إلى 24 نوفمبر القادم، حيث ستستقبل صالالتها و للمرة الأولى في منطقة الخليج العربي، العرض المسرحي الغنائي الأسطوري «البؤساء»  المقتبس عن رواية فيكتور هوغو الشهيرة، من إنتاج السير كاميرون ماكنتوش.

وفي هذه المناسبة، عبر السير كاميرون ماكنتوش عن سعادته بوصول هذا العمل المشهود الذي أنتجه لمسرحية البؤساء إلى دار دبي للأوبرا الجديدة والمذهلة، والتي ستجلب أفضل العروض المسرحية الغنائية العالمية إلى دبي ومنطقة الخليج. وسيتم تقديم أغاني هذا العرض باللغة الانجليزية من قبل مجموعة مميزة من الفنانين الدوليين يتصدرهم النجوم الذين يؤدون هذا العرض حاليًا في برودواي جون أوين-جونز بدور جان فالجان وهايدن تي بدور جافر.

q

شارك في كتابة سيناريو إنتاج السير كاميرون ماكنتوش لمسرحية البؤساء آلان بوبليل وكلود ميشال شونبير،  أما الأغاني فهي من ألحان كلود ميشال شونبير، وكلمات هربرت كريتسمر استنادًا إلى النص الفرنسي الأصلي لـ آلان بوبليل وجان-مارك ناتل ومواد أخرى من إبداع جيمس فنتون. يتولى إخراج هذا العرض تريفور نان وجون كايد، وهو نسخة معدلة عن مسرحية “البؤساء” الأصلية التي بدأ عرضها في لندن عام 1985.

كيف تحجز للعرض؟

1. أدخل على الحجز الإلكتروني عبر موقع أوبرا دبي عبرهذا الرابط

2. ستجد على اليمين قائمة الأيام التي تود الحجز فيها كما تُظهر الصورة

ض

3. ستظهر لك شاشة أخرى من خلالها قم باختيار المنطقة التي تود الجلوس فيها، وتتقسم ما بين 7 مناطق، تبدأ الأسعار فيها من 275 درهم حتى 11,800 درهم .

ض

4. في الأخير ستظهر لك الشاشة المخصصة لاختيار الكرسي الخاص بك، ثم تنقلك إلى منطقة الدفع و يجب أن تكون مسجلاً في الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا من هنا .

شارك بتعليقك :