عروض ترفيهية شيّقة في مدينة الطفل بدبي

أعلنت مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي تحت شعار “سعادة طفلك تكتمل في صيف مدينة الطفل” عن تنظيم  العديد من الفعاليات الشيقة  لزوار إمارة دبي للأطفال من مختلف الأعمار، سيتم من خلالها تقديم برامج تثقيفية وترفيهية متنوعة حتى 6 أغسطس 2016، يوميًا من الساعة 10:00 إلى 12:00 ظهرًا، ومن الساعة 04:30 إلى6:30 مساء.

و تحرص البلدية على توفير برامج مفيدة للأطفال في هذه الفترة التي تتزامن مع عطلة الصيف،  بما يعود بالنفع عليهم ويشغل أوقات فراغهم في جو مفعم بالترفيه والثقافة والمعلومات بإدارة مشرفين على درجة عالية من الكفاءة.

ض

ويختلف البرنامج الصيفي الذي  تنظمه البلدية عن الأماكن الأخرى حيث يتميز بتنظيمه في مكان متخصص للطفل وهي مدينة الطفل التي توفر كافة عناصر السلامة والاستفادة والترفيه، بحيث يتم تحفيز الأسر على ترك أطفالهم في جو من الطمأنينة والأمان خاصة الأسر الخليجية المتوقع أن تزور الإمارات بأعداد كبيرة للاستمتاع بمفاجآت صيف دبي.

ض

و تعليقًا على الحدث قال نيلا راشد حميد المنصوري رئيس مدينة الطفل، بأنه سيتم تنظيم عدة فعاليات تشمل عروض ودورات وفنون وغيرها الكثير ومنها فعالية أبدع وابتكر بالنسيج، وإبداعات من حلويات، وورشة شخصيات حول العالم، وإبداع من قطع الإسفنج الملونة، واروي حكاية وركن دورايمون الممتع، صانع الروبوتات، وعرض يومي لفيلم علوم الأرض بالإضافة إلى ورش عمل فنية وعلمية متنوعة خاصة بكل أسبوع، سيقع تقديمها بطريقة تتناسب مع مختلف الأعمار،  و سيتم التركيز في كل زيارة  على تعليم الطفل موضوعًا ما و مساعدته على إنجازه و من ثم الحصول عليه.

ض

و  أضاف رئيس مدينة الطفل أنه سيتم تنظيم العديد من الفعاليات الأخرى مثل فن الخياطة، صمم بروازك الخشبي، التلوين بالرمل، الرسم على  الوجه، ابتكر واصنع الأوريغامي الالكتروني، شارك العب واربح، عروض الفقاعات، شاشة دورايمون العملاقة، ركن دورايمون الممتع، فن الديكوباج (لوحات فنية)، إصنع ديناصور من عجين الصلصال، مغامرات شخصيات دورايمون، ديكوباج ( الزجاج)، فنون الأشغال اليدوية،اصنع وتعلم، عروض القبة السماوية، أبدع وكن شيف مدينة الطفل، إبداعات من حيوانات، فن لف الورق الكرتوني.

و إلى جانب ذلك تحتضن الفعالية العديد من الفقرات المشوقة  أهمها مسابقات ترفيهية للأطفال وفقرات متنوعة و جوائز متعددة . و الكثير من الأنشطة الرياضية، و المسابقات وغيرها من المفاجآت.

شارك بتعليقك :