“ريفرلاند دبي” تملأ أول نهر اصطناعي ضمن الوجهة الترفيهية الأضخم “دبي باركس آند ريزورتس”

كشف مجمع “ريفرلاند دبي”، الوجهة الترفيهية المتنوعة  التي تضم العديد من المتاجر والمطاعم في قلب منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، عن أولى صورها الحصرية للنهر الذي تم ملؤه مؤخرًا بالمياه استعدادًا للافتتاح في أكتوبر المقبل.

وأشارت الشركة في بيان صحفي لها، أن النهر يمتد على طول واحد كيلومتر حول المجمع الذي سوف يضم نخبة من المطاعم والمحال التجارية والوجهات الترفيهية، الأمر الذي يسمح للزوار بالقيام بجولات خاصة على طول النهر باستخدام القوارب بدون حجز  تذاكر، ضمن المناطق الترفيهية الأربعة “القرية الفرنسية”، و “الرصيف”،  و”بوابة الهند”، و “الجزيرة”.

وسيكون “ريفرلاند دبي” نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن “دبي باركس آند ريزورتس”، حيث سيتمكن جميع الزوار من الاستمتاع بهذا المجمّع الفريد من دون تذاكر دخول إلى المنتزهات المجاورة، كما سيضم “ريفرلاند دبي” ما يزيد عن 50 مطعمًا و محلاً تجاريًا مصحوبة بعروض الشوارع المسرحية والترفيهية المنظمة، ليكون المقصد الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة.

تجدر الاشارة أن أعمال الانشاء في مشروع  “دبي باركس آند ريزورتس” شارفت على الانتهاء بنسبة 80% ، في ما أصبح  94 % من ألعاب المنتزهات جاهزة للتركيب، علمًا و أن المشروع يضم 4 منتزهات ترفيهية، و تسهر عليه 42 شركة مقاولات و 14 ألفًا  و700 عامل.

شارك بتعليقك :