“ذا بينش برانش” يعود مجددا في مطعم “ذا ديلي” من فندق روف وسط المدينة

بعد أن أغلق مقهى ذا بافيليون داون تاون دبي أبوابه هذا الشهر، أصبح بامكان محبي “ذا بينش برانش” إعادة التجربة مجددا لكن هذه المرة من فندق روف وسط مدينة دبي بمظهره العصري والأنيق التابع لمجموعة إعمار للضيافة، وتحديدا في “ذا ديلي” الوجهة المتألقة للفندق.

وسيتولى “سبنسر لي بلاك”، إدارة عمليات الطهي في مجموعة فنادق روف، أحد أفضل طهاة البرانش على الاطلاق، وهو الشخص الأمثل بلمسته التي ستثري تجربة الضيوف بنكهات البرانش التي لطالما لاقت استحسان الجميع خلال السنتين الماضيتين.

وسيدعم التجربة تفاصيل الديكورات المميزة والمبتكرة التي تضفي أجواءً رائعة على المكان سواء كان من الداخل أو الخارج بالاضافة إلى المرافق التي تمنح المكان حسا عائلي وحميمي تثريه الإطلالة المتألقة على برج خليفة ليقدم المزيج أفضل تجربة لـ “ذا بينش برانش”.

وأيام العطلة يقدم المطعم بوفيه مفتوح مع مجموعة من الخيارات التي تضم المقبلات الباردة، والسلطات المتنوعة، و تشكيلة فاخرة من الجبن، ولفافات صغيرة، وعصائر طبيعية طازجة، ومجموعة من الحلويات والفواكه الطازجة، إلى جانب الطبق الرئيسي الطازج الذي يقع إختياره حسب الرغبة، فضلاً عن الخيارات المتنوعة من الشاي والقهوة، كل ذلك مقابل 99 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد أيام الجمعة والسبت من كل أسبوع، من الساعة 11 صباحًا وحتى 5 مساءً.

شارك بتعليقك :