متع أطفالك بإجازة صيفية استثنائية في دبي مارينا مول مع أول أيام عيد الفطر المبارك

دبي مارينا مول! لطالما ظل هذا المركز التجاري واحدًا من الأيقونات المتلألئة في سماء مدينة دبي، فهو ذلك المغناطيس الذي يجذبك إليه لا فقط بفضل ما يمنحه لزواره من تجارب تسوق متميزة، وإنما هو تلك الوجهة الترفيهية المتكاملة، والتي تسافر بك إلى عالم ساحر من البهجة والإمتاع مهما كان عمرك أو ميولاتك. أما خلال هذه الصائفة، فسيضحى المكان قطعًا القبلة الأولى للأطفال في الإمارة، حيث يحظى الملوك الصغار هناك بموسم متميز لا ينتسى، وذلك بفضل ما توفره قبة “دوم أتريوم” (Dome Atrium) من ألعاب تفاعلية عديدة ومتنوعة،  طوال الفترة الممتدة من أول أيام عيد الفطر المبارك، وحتى الأسبوع الأخير من “مفاجآت صيف دبي”.

1

أما عن مواطن الجذب الجديدة في هذه القبة، فلا تسأل؛ منطقة ألعاب شديدة الإستثنائية، تشمل باقات واسعة جدًا من خيارات الألعاب التفاعلية يجد فيها الطفل كل ما يمني النفس بالحصول عليه من متعة وإثارة وتشويق، وناديًا رياضيًا متكاملًا يحظى فيه الزوار من الصغار بالعديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة . وليس هذا كل شئ، فالمكان سيشمل أيضًا قسمًا للفنون والحرف اليدوية وحصصًا للغناء والرقص، وعروضًا للعرائس، سيحصل الأطفال من خلالها على فرصة ذهبية لاختبار مهاراتهم الإبداعية في كل تلك المجالات، كما ستتاح لهم إمكانية تلوين الوجوه والبالونات الفنية، في تجربة ترفيهية متميزة، ستخلدها ذاكرتهم على الدوام.

1

أما عن أكبر المفاجآت في هذه الفعالية، فستكون بين يومي 11 و13 أغسطس، حيث تستضيف منطقة الألعاب “بلاي زون” خلال هذه الفترة محبوب الأطفال ومعشوقهم الأول، قرد الشمبانزي “شالكي ذا شيمب” (Chalkie The Chimp)، والذي سيتم جلبه من الغابة خصيصًا كي يمتع الصغار بعروضه الطريفة والمشوقة، بفضل حركاته الرشيقة، وقدرته المبهرة على التأرجح بين الأغصان، وموهبته في إضحاك الحاضرين ومداعبتهم، كل ذلك وسط أجواء احتفالية مليئة بالبهجة والسرور والمرح.

كل التفاصيل عن هذه الفعالية

  • التاريخ: من 6 يوليو إلى 17 أغسطس.
  • التوقيت: يوميًا، من الساعة 12 ظهرًا إلى 9 مساءً.
  • المكان: قبة “دوم أتريوم”، دبي مارينا مول.

شارك بتعليقك :