دبي المدينة المفضلة لدى الممثل العالمي “ويل سميث”

أصبحت دبي في السنوات الأخيرة واحدة من أهم المدن في العالم نظرًا للمعالم السياحية التي تتميز بها والفنادق الفخمة والراقية، بالإضافة للمنتجعات السياحية والتراثية والمراكز التجارية والأسواق وغيرها من الأماكن الساحرة فيه، وتستقطب الإمارة السياح من مختلف دول العالم، حتى المشاهير منهم الممثلين العالميين والفنانين أصبحت دبي لهم بمثابة جنة في الأرض يفضلون زيارتها كلما أرادوا قضاء إجازة رائعة.

كما تم تصوير العديد من الأفلام لنجوم هوليود آخرها كان “ستار تريك بيوند” الذي جمع أكثر من مليوني درهم على شباك التذاكر المحلي، ومن هنا عادت دبي لاستضافة العروض الأولى لأهم الأفلام الأمريكية، وأصبحت موقع مميز لتصوير أهم وأشهر الأفلام العالمية، حيث ستستضيف في 7 أغسطس الجاري بطل الفيلم الممثل “ويل سميث”، ومن المقرر أن يفتتح عروض الفيلم في صالات سينما فوكس في سيتي سنتر ديرة. وتعليقًا على هذا الخير قال الممثل ويل سميث أنه يعشق دبي، حيث حضر مقابلة مع مقدم كريس فيد، وقال فيها: «دبي وميامي هما المدينتان المفضلتان لي على الأرض».

2
وتؤكد شهادة ويل سميث مدى حبه وإعجابه بدبي خاصةً أنه بصدد الترويج لفيلمه الجديد المستوحى من قصص الكوميكس. وأضاف أنه عندما يريد قضاء إجازة رائعة لا يفكر سوى في دبي معبرًا عن ذلك: “الطريقة التي تحلم بها دبي تشبه أحلامي”. ونال الممثل ويل سميث 4 جوائز غرامي على أرض دبي، وليست المرة الأولى التي يترشح فيها لنيل جائزة الأوسكار، ولديه العديد من الصور أمام المعالم المشهورة في الإمارة وفي صحرائها، ولم يكتفِ بذلك فقط بل ارتدى الزي الوطني الإماراتي والتقط صورة نالت إعجاب متابعيه ومحبيه.

ويعتبر فيلم الفرقة الإنتحارية الأحدث في رصيدة من الأفلام والذي يجسد حياة مجموعة مساجين أشرار يطلق عليهم اسم الفرقة الانتحارية والذين سيقومون بالتعاقد مع وكالة حكومية فاسدة لتنفيذ العديد من المهام الخطيرة مقابل بقائهم في السجن آمنين وحصولهم عن المزايا الأخرى مقارنةً بباقي السجناء.

777

شارك بتعليقك :