تعرف على العنوان الجديد لمطعم باركرز

قام مطعم باركرز (Parker’s) مؤخرا بتغيير وجهته إلى مركز التسوق الشهير “دبي مول”، بعد أن كان قد حط الرحال سابقا في حديقة الخزان الواقعة بشارع الصفا.

مطعم باركرز دبي مول

وتجدر الإشارة إلى أن مطعم باركرز في دبي مول قد لاقى شهرةً واسعةً ونجاحا منقطع النظير منذ افتتاحه لأول مرة بعنوانه القديم، وذلك بفضل ما يقدمه هذا الأخير من خيارات متميزة لأشهى الأطعمة، إلى جانب فكرته الجديدة والمبتكرة في استقبال زواره.

مطعم باركرز دبي مول

وتشمل قائمة المأكولات في مطعم باركرز تشكيلةً من الوجبات السريعة المستوحاة من المطبخ الأمريكي، على غرار البرجر والسلطات الخاصة، إلى جانب باقة أخرى من ألذ أصناف الحلويات، لعل أبرزها كيكة اللوتس التي سيسيل لها لعابك حتما.

مطعم باركرز دبي مول

مطعم باركرز دبي مول

ولدخول المطعم والاستفادة من خدماته، تتوفر وسيلة واحدة، ألا وهي العثور على المفتاح المخبأ في أحد زوايا مدينة دبي أو دبي مول. أما عن كيفية إيجاد هذا الأخير، فيتوجب على الزائر متابعة حساب المطعم على تطبيق سناب شات.

مطعم باركرز دبي مول

في النهاية، إذا كنت تفكر في زيارة هذا المطعم المميز وخوض غمار تجربته الفريدة، فإن زووم الإمارات ينصحك بالتوجه إلى هناك بشكل باكر، وذلك حتى تجنب نفسك عناء الانتظار والوقوف لوقت طويل في تلك الطوابير من المرتادين القادمين من كل مكان.

شارك بتعليقك :