تعرف على العرض المقدم من فندق لوتس للشقق الفندقية لموسم الأعياد

أقل من أسبوعين يفصلاننا عن ليلة رأس السنة الميلادية؛ ليلة ينتظرها الكثيرون بكل شغف لما يتخللها من أجواء احتفالية بهيجة وممتعة، وما يرافقها من أمنيات جميلة للعام الجديد. وفي دبي، يأخذ هذا الحدث حيزا هاما جدا لدى الجميع من دون استثناء، فبينما تتلألأ سماء الإمارة بعروض مبهرة من الألعاب النارية تفوقت أحيانا على تلك الموجودة في كل من سيدني ولندن ونيويورك وباريس، تكون الأجواء على غاية من الروعة في مختلف مرافق المدينة من مطاعم، ومقاهي، وغيرها. أما في فندق “لوتس للشقق الفندقية”، فإن الاستعدادات تبدو استثنائيةً بحق، حيث لا تقتصر العروض المقدمة هناك على ليلة رأس السنة فحسب، بل أن هذه الأخيرة تشمل أيضا ليلة عيد الميلاد أو الكريسماس، الموافقة لل24 من ديسمبر من كل عام. تابع معنا

يودع فندق “لوتس للشقق الفندقية” سنة 2016 بشكل أنيق وميز، حيث يحتفي هذا الأخير بزواره خلال ليلتي عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة بعرض خاص، يشمل بوفيه عشاء مكون من طبق  الديك الرومي المحمّر، وذلك بجانب بركة السباحة الرائعة.

وتنطلق الأمسية ليلة الكريسماس بدايةً من الساعة الثامنة مساءً وتتواصل إلى غاية الحادية عشرة ليلاً، فيما يكون العرض ليلة رأس السنة من الساعة التاسعة مساءً إلى غاية منتصف الليل.

أما عن الأسعار فتبدو متفاوتةً بين المناسبتين، حيث حددت تكلفة البوفيه ب 899 درهما بالنسبة لليلة عيد الميلاد، بينما تبلغ 1499 درهم ليلة رأس السنة.

يذكر أنه خلال هذين اليومين، لا يمكن الاستفادة من بركة السباحة إلا خلال الفترة الممتدة من الساعة 9:00 صباحا إلى حدود 02:00 بعد الظهر

أخيرا، للحجز أو لمزيد الاستفسار، يمكن الاتصال على الرقم التالي: 97144402811+

 

شارك بتعليقك :