بلازو فيرساتشي دبي يُطلق “أرابيسك” في مطعم جياردينو

أطلق بلازو فيرساتشي دبي، الفندق والمنتجع الفاخر الواقع على ضفاف خور دبي، مفهوماً جديداً في عالم الضيافة والمطاعم تحت عنوان “أرابيسك” وذلك في مطعم جياردينو.

ويأتي “أرابيسك” على شكل احتفالٍ يقام في عطلة نهاية الاسبوع، ويحتضنه مطعم جياردينو من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً كل يوم سبت، بداية من الثالث من سبتمبر الجاري، كما يتناغم “أرابيسك” ويتكامل مع تقليد عريق اعتاد مطعم جياردينو على إقامته كل جمعة، ألا وهو وجبة الفطور المتأخر الذي يقدمه المطعم تحت عنوان “برانش الجمعة العالمي”، والمقرر إعادة إطلاقه يوم الثاني من سبتمبر من الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً.

1Giardino-indoor-sofa-1

ويُقام “أرابيسك” في رحاب منتجع عصري، ويقدم أجواء مثالية تلائم التجمعات العائلية ولقاءات الأصدقاء الراغبين في الاستمتاع بأجواء الضيافة العربية الأصيلة التي تبعث السرور في النفس وتوقظ الحواس. ويتميز موقع “أرابيسك” بتصاميم داخلية مبهرة مستوحاة من الأدغال، كما تحيط بقاعة الطعام أعمال جدارية تحكي روعة فن التصوير الجصي (الفريسكو)، وتنتهي القاعة إلى بركة السباحة لتمثل وجهة مثالية لقضاء عطلة يوم السبت قبيل بداية أسبوع جديد حافل بالنشاط.

وتتواصل أجواء الحفاوة مع أطباق مطبخ “أرابيسك” التي تم إعدادها على الطريقة العربية، وما تتميز به من عالم الروائح والنكهات الغنية، بفضل فريق من الطهاة المختارين بعناية، والبارعين في تقنيات وفنون إعداد أشهى الأطباق لذواقة المأكولات الشرق أوسطية، وتحويل توليفة غريبة من المكونات إلى أطباق لذيذة بمذاق لا يُقاوم.

1HERO-IMAGE-Exterior-shot-Garden-Angle-1

وتشمل قائمة المأكولات المختارة من المطبخ العربي: المقبلات الباردة، والسلطات الطازجة، وأطباق المشاوي المشكلة المحضرة أمام رواد المطعم، والعصائر العربية، والمشروبات الساخنة، والقهوة، فضلاً عن مجموعة واسعة من نكهات النرجيلة لتكتمل معها سيمفونية الحواس، وتمنح شرفة جياردينو أجواء مشبعة بعبق المعسل المحبب.

وما أن يختتم الاحتفال حتى يتم دعوة رواد المطعم للاسترخاء على وسائد أرائك فيرساتشي، والإصغاء إلى إيقاعات موسيقية عربية لشعور بالسكينة والصفاء الداخلي.

ويجسد “أرابيسك” روح الثقافة والتقاليد العربية، ويقدم لرواد المطعم حفاوة الاستقبال العربي الأصيل في رحاب فندق بلازو فيرساتشي دبي، ضمن أجواء تلبي تطلعات العائلات والأصدقاء الباحثين عن وجهة غير تقليدية ومميزة لقضاء عطلة نهاية الأسبوع. كما يمكن لزوار المطعم الدخول مجاناً إلى حوض السباحة الشرقي، والشرفة، حيث الجلسات الرائعة في الهواء الطلق للاستمتاع بلحظات للذكرى يحرص فيرساتشي على توفيرها لنزلائه وضيوفه.

1_DET0655-1

ويمكن التواصل على رقم الهاتف 04.556.88.88 أو البريد الإلكتروني: [email protected]. للحجز، أو للمزيد من المعلومات حول عروض المأكولات ووجبات البرانش.

شارك بتعليقك :